المزيد من الأخبار






طائرات القوات المسلحة المغربية تحلق لأول مرة فوق مدينة إسبانية


طائرات القوات المسلحة المغربية تحلق لأول مرة فوق مدينة إسبانية
ناظورسيتي: متابعة

أعلنت الجهات المنظمة لمهرجان موتريل الدولي للطيران عن مشاركة استثنائية لفريق المسيرة الخضراء البهلواني، التابع لسلاح الجو الملكي للمملكة المغربية، في الفعالية المنتظرة التي ستقام في إسبانيا في التاسع من يونيو 2024.

وتعد هذه المشاركة الأولى لفريق المسيرة الخضراء في مهرجان موتريل الدولي للطيران، ما يضفي على الحدث تميزا خاصا ويثريه بعروض بهلوانية فريدة من نوعها ومشوقة.


تتميز عروض فريق المسيرة الخضراء بالتنوع والإبداع، حيث يظهر أعضاء الفريق مهاراتهم العالية في التحكم بالطائرات وتنفيذ حركات بهلوانية مثيرة للإعجاب.

ويعتبر الفريق من بين أبرز الفرق البهلوانية في العالم، حيث يحظى بسجل حافل من النجاحات والإنجازات على المستويين الوطني والدولي.

من المتوقع أن تكون مشاركة فريق المسيرة الخضراء في مهرجان موتريل الدولي للطيران فرصة مثالية لعشاق الطيران والفعاليات الجوية للاستمتاع بعروض بهلوانية مذهلة تبرز مهارة الطيارين المغاربة ودقتهم في التحكم بالطائرات.

ومن المتوقع أن يشهد مهرجان موتريل الدولي للطيران في عام 2024 إقبالا كبيرا من الجماهير العالمية، حيث سيتمتع الحضور بمشاهدة العروض الجوية المبهرة التي سيقدمها فريق المسيرة الخضراء وغيره من الفرق المشاركة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح