طائرات الخطوط الملكية المغربية تلغي رحلات الإياب لهذا السبب


ناظورسيتي: متابعة

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، عن إلغائها لرحلات الإياب المجوزة سابقا، مؤكدة أن هذا الإجراء سيشمل جميع المسافرين الذي حجزوا تذاكرهم لكنهم لم يحضروا في رحلة الذهاب.

وقالت الشركة السالف ذكرها، في تغريدة على حسابها الرسمي بتويتر "إجابة على بعض الأسئلة المطروحة بخصوص نفس الموضوع، نعلمكم أن رحلة الإياب تلغى تلقائيا في حالة عدم الحضور لرحلة الذهاب".

وسبق للشركة، أن أعلنت، عن برمجة رحلات جوية جديدة انطلاقا من العديد من الوجهات الأوروبية باتجاه المغرب.وأوضحت الشركة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي أن رحلات ذهاب جديدة أصبحت متاحة ابتداء من 15 وإلى غاية 21 يوليوز المقبل انطلاقا من بولونيا، ميلان، بروكسيل، باريس، رويسي، فرانكفورت، أمستردام، مارسيليا، تولوز، بوردو، وليون.


وأضافت أنها برمجت رحلات عودة من المغرب صوب هذه الوجهات ابتداء من 12 إلى غاية 18 غشت المقبل.ويتعلق الأمر برحلات يومية بين بروكسيل والبيضاء، وبين ميلان والبيضاء (ذهاب 17 و 20 يوليوز/ إياب 14 و 17 غشت)، وبولونيا والبيضاء (ذهاب 16 و 21 يوليوز/ إياب 13 و 18 غشت).

وبرمجت شركة الخطوط الجوية المغربية أزيد من 300 رحلة أسبوعية ستربط بين بلدان الاتحاد الاوروبية وتراب المملكة جوا، إضافة إلى رحلات أخرى بحرية عبر موانئ فرنسا وايطاليا والبرتغال.

جدير بالذكر، ان الشركة أعلنت قبل أسبوعين عن نفاذ تذاكر السفر خلال شهر يوليوز المقبل على متن طائراتها، من فرنسا وإيطاليا وبلجيكا وهولندا، نحو المغرب، وذلك بسبب الإقبال الكبير من طرف المسافرين.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح