طائرات الخطوط الملكية المغربية تغير مواعيد رحلاتها خلال شهر رمضان


طائرات الخطوط الملكية المغربية تغير مواعيد رحلاتها خلال شهر رمضان
ناظورسيتي | متابعة

كشفت شركة الخطوط الملكية المغربية، في بلاغ لها، أنه تقرر تغير توقيت رحلاتها الجوية خلال شهر رمضان الفضيل.

وأوضحت الشركة الجوية المذكورة، أنه سيتم تقديم مواقيت رحلاتها بساعة واحدة عند المغادرة والوصول بمختلف مطارات المملكة.

وأشارت شركة الخطوط الملكية المغربية أن قرار تغير التوقيت سينطلق من يوم الأحد 11 أبريل الجاري، على الساعة 03,00 صباحا إلى غاية 16 ماي المقبل على الساعة 02,00 صباحا.

إلى ذلك، يأتي تقديم مواقيت الرحلات الجوية الداخلية للشركة المذكورة، بسبب قرار السلطات المغربية العودة لتوقيت "غرينتش" بمناسبة شهر رمضان الكريم، مؤكدة أن جميع الزبائن مطالبون بالتوجه مبكرا لشبابيك التسجيل بالمطارات.

وفي ذات السياق، دعت الخطوط الملكية المغربية زبائنها للاطلاع على برنامج رحلاتهم لدى مصالح الشركة على الأرقام التالية المغرب : 0800 089000 ، الرقم الدولي : 212522489797+ .


وفي موضوع ذي صلة، تستعد شركة الخطوط الجوية العربية للطيران بالمغرب، خلال الأسابيع القادمة لإطلاق خط جوي جديد سيربط المغرب بهولندا.

وبحسب بلاغ خاص أصدرته الشركة، فإن هذا الخط الجوي الجديد سيربط كل من مطار الناظور العروي، بمطار إندهوفن بهولندا، وسينطلق في العمل إبتداء من يوم 3 ماي المقبل.

وأبرز ذات المصدر أنه يمكن تأجيل تاريخ بداية هذه الرحلات، بسبب القيود المفروضة على السفر وذلك لواجهة إنتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

وستخصص الشركة للخط الجديد، طائرة من نوع بيونغ "أ 320"، والتي تقدر سعتها 174 مقعدا، وستقوم برحلتين في الأسبوع، وذلك أيام الإثنين والجمعة..

وسبق للشركة أن أعلنت خلال الشهر الماضي، عن إطلاق برنامج رحلاتها الصيفية لعام 2021، الذي يعرف إضافة خمسة خطوط جوية جديدة نحو فرنسا، انطلاقا من فاس ووجدة والدار البيضاء.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح