المزيد من الأخبار






ضواحي الدريوش.. الدرك يوقف مروجي مخدرات ومؤثرات عقلية


ضواحي الدريوش.. الدرك يوقف مروجي مخدرات ومؤثرات عقلية
ناظورسي: متابعة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بجماعة ببن الطيب بإقليم الدريوش، مساء أمس السبت 25 فبراير الجاري من إلقاء القبض على مروجين للمخدرات يشتبه أنهما ينشطان في ترويج المخدرات والاقراص بالمنطقة والأحياء التابعة لجماعة بنطيب .

وكشفت مصادر مطلعة للإعلام أن عناصر الدرك الملكي كثفت من عملية البحث والتحري على إثر توصلها بمعلومات تفيد أن شخصين، يقومان بتوزيع الأقراص المهلوسة والمخدرات على الناشئة والمدمنين.و حسب ذات المصدر فإن عناصر الدرك الملكي توصلت الى هوية المروجين ونصبت لهم كمين محكم اطاح بهم.

وبفضل عملية التفتيش، تم حجز كمية من الأقراص المهلوسة ومبلغ مالي يشتبه الحصول عليه من عائدات المبيعات.


وبتعليمات من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الإبتدائية بالدريوش جرى وضع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية، لفائدة البحث الذي تباشره الضابطة القضائية، قي انتظار تقديمهم ومتابعهم بالأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

وقبل أول أمس الخميس بإقيم الناظور، حجز الدرك الملكي بزايو، كمية مهمة من المخدرات، عبارة عن أكياس ورزم عدة من القنب الهندي.

وكشفت مصادر محلية حينها، أن عناصر الدرك الملكي ألقت القبض أخيرا على شاب ثلاثيني بدوار العباد، بجماعة أولاد ستوت، وهو متلبس بحيازة 14 كلغ من مخدر “الكيف”.

وفتحت ذات العناصر الأمنية بزايو تحقيقا في الموضوع، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، ولا زال الشاب الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية، في أفق عرضه على أنظار المحكمة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح