المزيد من الأخبار






ضمنهم الناظورية رميساء بوعرورو.. المغرب يحصل على 13 ميدالية في بطولة العالم للمواي طاي


ضمنهم الناظورية رميساء بوعرورو.. المغرب يحصل على 13 ميدالية في بطولة العالم للمواي طاي
ناظورسيتي: متابعة

أحرزت ابنة الناظور، رميساء بوعرور، على الميدالية البرونزية في بطولة العالم للمواي طاي، صنف النخبة.

وأضافت بوعرور، ميدالية أخرى لصفوف المنتخب الوطني المغربي إثر تفوقها في النزالات التي أقامتها بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

وبهذا، فقد نال المنتخب المغربي للصنف الرياضي المذكور، 13 ميدالية، 5 منها ذهبية، بالإضافة إلى 2 فضية و 6 برونزيات خلال بطولة العالم للمواي طاي التي أقيمت بالإمارات خلال الفترة الممتدة ما بين 26 ماي و 4 يونوي الجاري.

وحل المنتخب الوطني المغربي للعبة نفهسا، في الرتبة الثالثة عالميا، بـ 50 نقطة، على التوالي خلف منتخب التايلاند الأول بمجموع 75 نقطة ومنتخب تركيا بـ 54 نقطة.


واحتل منتخب التايلاند المركز الأول خلال البطولة التي أسدل عنها الستار أمس السبت، وذلك برصيد 15 ميدالية (8 ذهبية و5 فضية و2 برونزية)، متقدما على منتخب الإمارات العربية المتحدة بمجموع 12 ميدالية (5 ذهبية و4 فضية و3 برونزية).

وأحرز الميداليات الذهبية، كل من يوسف أسويق في وزن أقل من 75 كلغ بتغلبه في النهاية على الهنغاري زولتان نارديلوتي، ومريم الموباريك في وزن أقل من 51 كلغ بتفوقها بالنقط على الأمريكية أنجيلا بار، وكلاهما في فئة النخبة.

أما فئة أقل من 23 سنة فتجاوز عبد العالي زاهيدي (وزن أقل من 71 كلغ) بالنقط في المباراة النهائية الفرنسي أيان رشيد، كما فازت سعيدة لحميدي (وزن أقل من 67 كلغ) بالضربة القاضية على المصرية منة الله صلاح، فيما تفوقت أميمة بلورفي (وزن أقل من 48 كلغ) بالنقط في المباراة النهائية على التايلاندية سومراتسمي شايسوي.

أما الميداليتان الفضيتان فقد كانتا من نصيب كل من عثمان الفكاكي الذي تنافس ضمن فئة النخبة لوزن أقل من 91 كلغ بعد انهزامه في النهاية أمام البولوني لوكاس رادوس من بولونيا بالنقط، و إبراهيم بوديك في وزن أقل من 91 كلغ لفئة أقل من 23 سنة بتعثره أمام إيفان بيرتتش من كرواتيا.

وحققت كلم من رميساء بوعرورو (وزن أقل من 54 كلغ) وحمزة الحيمر (وزن أقل من 71 كلغ)، فئة النخبة، ميداليتين برونزيتين.

أما فئة أقل من 23 سنة فنال البروزيات كل من أميمة بلحرشة (وزن أقل من 54 كلغ) وحمزة رشيد (وزن أقل من 67 كلغ) ويونس مونين (وزن أقل من 51 كلغ) وأسامة الهيشو (وزن أقل من 63,5 كلغ).


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح