NadorCity.Com
 






ضمنهم الريفي زياش.. سكولز يقترح 5 لاعبين لإنقاذ موسم مانشستر يونايتد


ضمنهم الريفي زياش.. سكولز يقترح 5 لاعبين لإنقاذ موسم مانشستر يونايتد
متابعة وضع بول سكولز، مدرب أولدهام، الريفي حكيم زياش ضمن قائمة 5 لاعبين، يجب على مانشستر يونايتد التسريع في التعاقد معهم، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح نجم الكرة الإنجليزية، اللاعب السابق للمنتخب الإنجليزي و”المان سيتي”، اليوم الجمعة لصحيفة “دا صن”، أن اللاعبين الخمسة، سيحلون المشاكل العديدة التي ظهر بها فريقه الأم، منذ بداية الموسم الرياضي، تحت إشراف النرويجي أولي غونار سولشار.

أما عن حكيم زياش، لاعب المنتخب الوطني المغربي وأياك أمستردام، فقد قال المتحدث ذاته: “لقد أذهل بأداءه أوروبا بأكملها، أرى بأنه لاعب متميز، سيكون ورقة رابحة لمانشستر يونايتد، يجب على الإدارة التحرك مجددا، فأياكس أمستردام لن يفرط بسهولة في لاعبه، بعد بيعه لعقود مجموعة من الأسماء الشابة صيفا”.

سكولز شدد على أن لاعب “الأسود” قدم 18 شهرا متميزا مع الأياكس، سواء تعلق الأمر بمنافسات الدوري والكأس المحليتين، أو في مباريات دوري أبطال أوروبا، وسيكون ربحا كبيرا للشياطين الحمر، من أجل العودة بقوة للواجهة.

وقد رشح أيضا صاحب الـ44 سنة، مسعود أوزيل، من صفوف الأرسنال، وغاريث بيل، لاعب ريال مدريد، ضمن لائحته المصغرة التي يرى فيها “المنقذ” لمانشستر يونايتد، الذي واجه مشاكل عديدة بعد 11 مباراة بـ”البريمر ليغ”، حصد خلالها 10 نقاط فقط، ليحتل المركز 14 بسبورة الترتيب، التي يتزعمها ليفربول بـ25 نقطة.

واعتبر المتحدث ذاته الثنائي كريستيان إيركسين، لاعب توتنهام، وريان فراسر، متوسط ميدان بورنموث، أيضا ضمن الأسماء الكروية التي يجب توجيه الاهتمام إليهما.

يشار إلى أن اسم الدولي المغربي حكيم زياش، عاد مجددا ليكون محط متابعة مجموعة من الأندية الأوروبية، من بينها ريال مدريد، في انتظار ما تقرره إدارة ناديه بخصوص مستقبله،وهي التي مددت سابقا عقده إلى غاية يونيو 2022.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

أزيد من 1600 مهاجر ينجحون في التسلل بهذه الطرق خلال أقل من سنة

شاهدوا بالفيديو.. تساقطات ثلجية ترسم لوحات بيضاء في شوارع مدينة مليلية

شاهدوا بالفيديو.. إندلاع حريق داخل مطبخ شقة بحي ترقاع والوقاية المدنية تتأخر عن الوصول الى مكان الحادث

مؤسسة محمد السادس للتربية و التكوين تتواصل مع منخرطيها بالناظور

شبان من الناظور عالقون وسط غابات بين تركيا واليونان بعد خوضهم مغامرة الهجرة إلى أوروبا

شاهدوا.. طبقة سميكة من الثلوج تعيق الحركة المعتادة بالممر الحدودي ببني أنصار

شاهدوا.. تسجيل تساقطات مطرية مهمة بمدينة الناظور وبلداتها الضاحوية