NadorCity.Com
 






ضبط أصغر رئيسة جماعة في المغرب متلبسة بممارسة الجنس مع رئيس مجلس اخر


ناظورسيتي: متابعة

ينتظر أن تحيل عناصر الشرطة القضائية في أمن المحمدية، يوم غد الخميس (25 يناير)، على وكيل الملك في ابتدائية المدينة، رئيس جماعة الفضالات، م م، ورئيسة جماعة ولاد علي الطوالع”، ا ب، التابعتان للنفوذ الترابي لإقليم بن سليمان، الذين ضبطا في حالة تلبس بالخيانة الزوجية، أمس الثلاثاء (23 يناير)، داخل شقة مفروشة في المحمدية.

وحسب مصادر عليمة، فقد تقدمت زوجة رئيس الجماعة بشكاية مباشرة إلى وكيل الملك، تفيد من خلالها بأنها شكت في تصرفات زوجها وخيانته لها، فتتبعت جميع تحركاته، فاكتشفت أنه يتردد على إحدى الشقق المفروشة.

وبناء على ذلك، أمر وكيل الملك الشرطة بتعميق البحث، وتم تعقب رئيس الجماعة إلى الشقة، حيث ضبط وبرفقته سيدة لَم تكن الا رئيسة جماعة بدورها ومتزوجة.

وتم تحرير محضر معاينة لما كان عليه المتابعان. ورفض زوجا المتهمين التنازل في القضية.

وكانت إ ب البالغة من العمر حوالي 23 سنة، قد تمكنت من انتزاع رئاسة الجماعة القروية أولاد علي الطوالع التابعة لإقليم ابن سليمان، قبل سنتين، عقب ترشحها باسم حزب جبهة القوى الديمقراطية لتنال بذلك لقب أول وأصغر رئيسة جماعة بالمغرب، وأول امرأة تقود جماعة بإقليم ابن سليمان.

تجدر الإشارة إلى أن إ ب ولدت ونشأت في منطقة أولاد علي الطوالع بإقليم ابن سليمان، وتربت في أسرة سياسية، حيث كان جدها أول رئيس لجماعة أولاد علي الطوالع، ثم خلفه والدها الذي تمكن من الحفاظ على منصبه كرئيس للجماعة لمدة 18 عاما.



1.أرسلت من قبل Karima laghzala في 24/01/2018 16:18
le problème c est que on a pas les clubs d échangistes pour éviter ce problème vraiment on vie en moyen age, on a beaucoup de prostitution dans le pays mais on a le droit de rien faire, les deux beaux gosses ont profité l un de l autre sa fait un plaisir pour les deux pourquoi ils vont être juger??? on ai jaloux

2.أرسلت من قبل عبد الله في 24/01/2018 17:41 من المحمول
اجمعوا بناتكم و حافظوا على شرفكم ، يقول سبحانه و تعالى : قل للمومنين يغضوا من ابصارهم و يحفظوا فروجهم ، غض البصر مقارن بالحفاظ على الفرج، امرأة في سن صغير تختلط مع الرجال ! ماذا تنتظرون ؟ اكيد فساد ، نسأل الله العافية

3.أرسلت من قبل zaalouki في 25/01/2018 11:41 من المحمول
حسبي الله و نعم الوكيل لم يتعلموا من قضيه مرداس

4.أرسلت من قبل SuperCoolMan في 25/01/2018 12:17 من المحمول
عادي...رئيس جماعة يجامع رئيسة جماعة ويعقدان جماعا لتدارس النقاط الملحة في المجامعة عفوا الجماعة واستحضار الحاجيات الضرورية ومعرفة الخصاص المهول الذي تعانيه المنطقة السفلى للاحواض المائية على وجه الخصوص...واتسم الجماع عفوا الاجتماع بسعة صدر رئيسة الجم

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

الجرودي يدعو الوكالة الحضرية بالناظور إلى الأخذ بآراء غرفة التجارة والصناعة والخدمات

مصطفى المنصوري سفير المغرب بالمملكة العربية السعودية.. مسار حافل توج بمهمة دبلوماسية

العثور على التلميذتين المختفيتين من بني انصار بجرسيف والدرك الملكي يسلمهما لرئيس جمعية الآباء

صورة تجمع برلمانيا الناظور أبرشان والطاهري تثير اهتمام رواد مواقع التواصل الإجتماعي

وسط حضور وازن.. عامل الناظور يشرف على افتتاح فعاليات الدورة الثامنة من الأيام الصيدلانية

إصدار فني جديد.. شاهدوا فيديو كليب "رميساء" لعبد القادر أرياف

بعدما إتهمته شقيقته بالتهجم والاعتداء على أسرتها.. الناظوري المعني يخرج عن صمته ويكشف حقيقة النزاع