صور.. حفل زفاف بين مثلي مغربي وصديقه الايطالي يثير ضجة بين الجالية


صور.. حفل زفاف بين مثلي مغربي وصديقه الايطالي يثير ضجة بين الجالية
ناظورسيتي: متابعة

شهدت بلدية مدينة بادوفا الايطالية، أول السبت اقامة مراسيم زواج مثلي مختلط بين أشهر مثلي مغربي مقيم بإيطاليا وصديقه المنحدر من نفس البلد الاوروبي.

وحسب صحف محلية، يعتبر يوسف عوابري، 35 سنة، أو "شانتي ميلر" كما يطلق على نفسه والمزداد بمدينة الدار البيضاء المغربية أحد الوجوه المثلية المعروفة بالديار الايطالية من خلال أنشطته المختلفة سواء للدفاع عن حقوق المثليين أو من خلال أنشطته الفنية المختلفة التي يقدمها من خلال تقمصه لشخصية "دراق كوين" لنشر ثقافة تقبل المثليين وسط المجتمع المحلي.

خبر زواج يوسف بزميله في الشغل إيمانويلي والذي يعيش معه منذ سنوات عديدة اهتماما واسعا من لدن وسائل الإعلام المحلية التي سارعت لنقل تفاصيل الزواج، ومن جهة ثانية فإن هذا الحدث خلق ضجة بين أفراد الجالية المغربية التي عبرت عن امتعاضها ازاء هذا السلوك الذي لا يندرج ضمن المكون الهوياتي والديني لمغاربة الخارج.

ونشر المثلي المغربي صورا وأشرطة عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك ومن خلال بعض وسائل الإعلام المحلية، مبينا أنه حرص على بعض التقاليد المغربية في الأعراس كليلة الحناء التي تسبق العرس والزغاريد أثناء توقيع عقد الزواج.












1.أرسلت من قبل mimoun moussaoui في 25/06/2018 15:48
tfoooo allah yagle asalaa

2.أرسلت من قبل غيور على بلده في 25/06/2018 18:57
أنا أستنكر ما تقدمونه في هذا الموقع من خبر مثل هذا الذي نشرتموه ألا تستحيون من الله

3.أرسلت من قبل ali في 26/06/2018 08:02
salam billah 3alayki ya nadorcity l3aziza hada khabar tnachrih ? nahnou fi ghina 3an hadhihi tafahate

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح