صور... العثور على رضيع حديث الولادة بمطرح النفايات نقلته شاحنة من المنطقة العمرانية الجديدة بسلوان


ناظورسيتي: من سلوان

فتح المركز القضائي للدرك الملكي بالناظور، تحقيقا في قضية العثور على جثة رضيع حديث الولادة، صباح اليوم الاربعاء، في المطرح الاقليمي للنفايات بأولاد ستوت، اكتشفها عاملون بالمكان المذكور بعد افراغ حمولة شاحنة متخصصة في نقل الأزبال من المنطقة العمرانية الجديدة لسلوان.

وحسب مصادر "ناظورسيتي"، فقد تم توقيف سائق الشاحنة ومرافقيه من أجل الاستماع إلى أقوالهم في النازلة من طرف عناصر دركية تابعة لمركزي سلوان وزايو، قبل أن يتم الإفراج عليهم مساء اليوم نفسه بعد تضمين جميع شهادتهم في محضر رسمي تكلفت به الضابطة القضائية التابعة للقيادة الإقليمية للدرك بالناظور.

وأكد سائق الشاحنة ومرافقوه، حسب مصادر "ناظورسيتي" أنهم لم ينتبهوا لوجود الرضيع في حاوية الأزبال التي تم تعبئتها في الشاحنة، وقد اكتشفوا بدورهم الأمر خلال افراغ شحنة النفايات المنقولة من حي العمران بالمطرح الإقليمي.

وتعود تفاصيل الحادثة، إلى صباح الأربعاء، حيث أبلغ مواطنون يشتغلون في جمع المتلاشيات بالمطرح الإقليمي، مصالح الدرك الملكي في زايو وسلوان بالعثور على جثة رضيعة حديثة الولادة ملفوفة في قطعة قماش تم التخلص منها في الأزبال.

ومنع مكتشفو الرضعية، سائق الشاحنة ومرافقيه من مغادرة المطرح، إلى غاية قدوم مصالح الدرك الملكي التابعة لزايو وسلوان، حيث تمت معاينتها والاستماع إلى الشهود، قبل أن يتقرر فتح تحقيق للوصول إلى مرتكب هذه الجريمة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.












تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح