صفحة جماعة حضرية تروج لمنتوجات تجميلية.. ومسؤول التواصل يوضح


ناظور سيتي ـ متابعة

في سابقة من نوعها، نشرت الصفحة الرسمية لجماعة أكادير، صباح يومه الأربعاء 26 ماي الجاري، إعلانا ترويجيا لباقة من المنتوجات التجميلية والمكملات الغذائية للتمارين الرياضية.

وقد أثار المنشور استغراب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل عدد منهم عن علاقة جماعة أكادير مع المنتوجات التي تم ترويجها على صفحتها الرسمية على فيسبوك.

وقد جاء في المنشور” هل تحتاجون إلى منتجات التجميل، والمكملات الغذائية، والتغذية الرياضية؟”..BSN PHARMA أنشأت من أجلكم وبفضائها المخصص لصحتكم الجيدة، يمكنكم إقتناء منتوجاتنا فقط بضغة زر، والتوصل بمنتوجاتكم دون الحاجة الى الخروج من بيوتكم”. :


كما أضاف ذات المنشور المتعلق بالتجارة الإلكترونية، والذي تمت إزالته على الصفحة لاحقا، “للطلب ما عليكم سوى زيارة موقعنا على الأنترنيت”.

ومن جانبه قال أحد المسؤولين في خلية التواصل بجماعة أكادير، في اتصال هاتفي مع أحد المواقع الإلكترونية، أن هذا الإعلان نشر عن طريق الخطأ على الصفحة الرسمية للجماعة، مشيرا الى أن القائمين على التواصل بالجماعة المذكورة ، لا علاقة لهم بالمنشور وبالجهة التي يروج لمنتوجاتها.

ومن جهة أخرى وعلاقة بموضوع أخر، قال المجلس الجماعي لأكادير إن المكتب الجماعي تابع باهتمام شديد مختلف التعليقات على أشغال الصيانة الخاصة بمكتب الحالة المدنية، التي تتم بالطابق التحتي لقصر البلدية، مقر الجماعة الرئيسي، مثمنا جل التدخلات وردود الفعل التي صاحبت هذا الموضوع، “لاقتناعه بأنها صادرة بدافع الغيرة على المدينة، وبدافع الحرص على الحفاظ على كل مكونات هويتها”، لكنه في الآن نفسه “يشعر باستغراب شديد لبعض ردود الفعل، مضمونا وأسلوبا، الصادرة من بعض الأطراف التي لم تتنادى دفاعا عن التراث المعماري والإرث الرمزي إلا اليوم”.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح