صفاء محمودي.. أصغر يوتوبر ناظورية تنخرط في العمل الجمعوي خلال شهر رمضان


ناظورسيتي: متابعة

شاركت أصغر يوتوبرز ناظورية المسماة صفاء محمودي، المعروفة على منصة اليوتيوب بمدحها شعرا كل الأشخاص القريبين منها من قبيل الأم والأب والإخوة وأساتذتها بالمؤسسة التعليمية التي تدرس بها، فرحة انخراطها في العمل الجمعوي المتمثل في توزيع بعض المساعدات على الفقراء بجماعة بوغافر الساحلية التابعة لإقليم الناظور.

وبحسب فيديو نشرته مؤخرا على قناتها الخاصة على منصة اليوتيوب، أوضحت صفاء أن حبها للعمل الخيري وتقديم المساعدة للغير دفعهاللانخراط في حملة لتوزيع المواد الغدائية نظمتها جمعية البركة النشيطة بجماعة بني بوغافر.

ومن خلال المحتوى الراقي الذي تقدمه صفاء محمودي على قناتها، أشار متخصصون ومهتمون على أن الطفلة أظهرت لكبار السن من الذين يتعمدون نشر الرداءة، أن أخلاق صانع المحتوى هي التي يمكن أن توجهه إما لنشر الإيجابية في أرقى تجلياتها أو الاستمرار في الاهتمام أكثر بالربح المادي على حساب أمور أهم.


وفي أخر عمل لها، تزامن مع اليوم العالمي للمياه، الذي يصادف 22 مارس من كل سنة، نشرت الطفلة صفاء محمودي، شريط فيديو على قناتها الخاصة، على منصة اليوتيوب، تقد من خلالها مجموعة من التوجيهات والنصائح لتثمين المياه.

شريط الفيديو الذي لا يتجاوز 3.38 دقيقة، قدمته الطفلة الريفية، من أمام عين مطلوقة الواقعة بمنطقة بوحمزة التابعة ترابيا لبوغافر، نواحي الناظور، وقد قدمت مجموعة من المعلومات حول الماء، مع التركيز على ضرورة الحفاض عليه.

كما تطرقت إلى شعار هذه السنة الذي أقرته الأمم المتحدة للاحتفال بالمياه، وهو تثمين المياه، إضافة إلى استدلالها بمجموعة من الآيات القرآنية على أهمية الماء، ودعت الطفلة من خلال نفس الفيديو، إلى الاعتماد على الري بالتنقيط في المجال الفلاحي، والاستفادة من مياه الأمطار قدر الإمكان.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح