صراع بين الجيران ينتهي بجريمة قتل بشعة


ناظور سيتي ـ متابعة

عرفت مدينة سوق السبت أولاد نمة، جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها رجل على يد جاره باستعمال السلاح الأبيض.

وقد ذكرت مصادر إعلامية، أن جريمة قتل بشعة هزت قبل قليل مدينة سوق السبت أولاد نمة، حيث وقع خلاف بين جارين تتطور الى تشابك بالأيادي، واستل المعتدي سكينا وجه به طعنات لجاره، وأصابته بجروح غائرة نقل على إثرها الى المستشفى الجهوي ببني ملال، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الطريق.

ويضيف المصدر ذاته، أن الأمن بسوق السبت تمكن من إلقاء القبض على المشتبه فيه، وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة.



ومن جهة أخرى، وقعت أمس الأحد 6 يونيو الجاري، حادثة سير مميتة بالطريق الرابطة بين مدينتي بني ملال والفقيه بن صالح ، حيث فقد سائق سيارة خفيفة يعمل طبيبا صيدلانيا بالفقيه بن صالح ،-فقد- السيطرة على المقود، وزاغت به إلى جانب الطريق، فاصطدم بقناة مائية، وأصيب بجروح خطيرة عجلت بوفاته على الفور.

وحلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي الذين قاموا بمعاينة الحادثة، وفتحوا التحقيق لمعرفة ظروف وملابسات وقوعها والأسباب الكامنة وراءها.

فيما نقلت جثة الراحل إلى مستودع الاموات، وسيتم دفنها اليوم الإثنين بمسقط رأسه، حيث تَعُم صدمة كبيرة بين زملائه وجيرانه وأسرته.

كما قام شخص، في وقت سابق، بقتل زوجته بحي "مونلفوري" التابع لمقاطعة سايس بمدينة فاس، قبل أن ينتحر، مخلفا ورائه ثلاث بنات.

وأفاد مصدر أمني أن المشتبه بارتكابه لجريمة القتل هاته، كان يعمل قيد حياته موظفت بمصلحة الصحة والتشريح الطبي بمقاطعة أكدال بفاس، مشيرا واستنادا لشهادة الجيران والأقارب والبحث الأمني المنجز أن الأسباب لاتزال مجهولة.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح