NadorCity.Com
 


صحيفة التلغراف البريطانية: أحمدي نجاد ذو أصول يهودية




1.أرسلت من قبل kamal.anwar.tamsaman في 03/10/2009 20:29
ammmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm
ofin.isnagh.nawawi.ocha.khsan.adinin.9ahmadi.nijad.doday.




ammmmmmmmmmmmmmmm




minzi.wadin.cha.adtsran.isam.omsram.itag.sawarikh.yak.aychtma.




nghlat.lah.ghala.lkafirin.wamn.tabaghahom.ila.yawmi.din.

2.أرسلت من قبل TSCHAPISTA في 03/10/2009 20:42
arayaas al iraan DABOHAARI ////////// alfaarisiiiii

3.أرسلت من قبل hind في 03/10/2009 20:44
اودي هاد الشي لي راه تاتقولو بريطانيا هو افراط في محاولة تبرير الضعف ديالهم قدام احمد نجاد
دابا كايحاولو يديرو هاد اللدورات الضرورية باش يستفحل الغباء ديالهم ، راه ايران رادي يبقالها النووي واخا يديرو لي يديرو اصلا حنا عندنا فالقرآن ان الشعب الي رادي يحرر فلسطين هم الشعب الفارسي وجمع وطوي
وزيدون حتى دار محطة ثانية ديال النووي عاد هما ناضو وكبرو الوثيقة
والله الى راها مأثرة فيهم انفلونزا الخنازير

4.أرسلت من قبل كمال مهدي في 03/10/2009 21:06
ربما كانت هده الاخبار صحيحة يقول المثل العرق دساس فحقده الدفين على العراقيين وبثه لاجهزته الاستخباراتية في بلاد الرافدين لقتل المفكرين والاطر العسكرية السابقة والاساتدة والجامعيين لايمكن ان يصدر الا من اصل من هدا القبيل ان اداته الاجرامية في هدا البلد قد فاقت بكثير ما يقوم به الامريكان واعوانها

5.أرسلت من قبل tarifacht-zi -nador-wuppertal- maroc- deutschland في 03/10/2009 23:08
ala asi labritani ana angol lik ahmadi najad machi yahodi wa inama wald 3am obamaaaaaaaaaaa ewa siro haschmo achwaya rah antoma fikom ri bla bla bla

6.أرسلت من قبل عبد ربه الناظوري - فرانكفورت في 04/10/2009 08:07
انها خطط اليهود....
عندما يفشل اليهود في قمع راي احد, او يرون ان نفوذه جد قوية, ويفشلون في ردعه, يصطنعون مثل هذه الاخبار... لتغليط الراي العام, ولتحريض معادي السامية ضد الشخص... بمثل الافتراء, قالوا عن هتلر ان اباه اللذي فارق امه, وهتلر لم يعرفه, كان يهوديا, لذلك اراد هتلر -في افترائهم- الانتقام لامه, فاباد اليهود...
ان خدائع اليهود قد انكشفت... ونفوذهم اصبحت في العد العكسي...

7.أرسلت من قبل karim bonaparte في 04/10/2009 13:45
9alou hatta 3ala Hittler annaho min aslin yahoudi !!fa ajh Ahmadi najad wajhon Ari aw farisi !! amma al yahoud fa hom ma3roufin bi malamihohm !! ya3ni min anfihim aw othonihim ila akhrihi !!
wahathihi 3issa ma3roufa fi madinat Nürnberg al Almania hina kana mosa3id hittler al ma3rouf bi Himmler yosaffi fi al 3ir9 al yahoudi,kano ya 3tamidouna al khobra-a 3ala chakl wa malamih al insan li yo3rafouna al yahoud !!!

ithan kayfa t9ouloun,anna Ahmadi Najad yahoudiyyan ????????????????????????????????????????????

8.أرسلت من قبل amazigh في 04/10/2009 18:22
ميليشيا الحرس الثوري،

كلمة ميليشيا تعني أن المقال غير محايد

وبالتالي فأنا لا أثق بهكذا مقال

وعاش الأمازيغ الأحرار والموت للعروبيين والإسلاميين الظلامييين

9.أرسلت من قبل nadori1920 في 04/10/2009 22:04
الصهيونية تفعل ماتشاء وفي اي وقت تشاء

10.أرسلت من قبل saiddin في 04/10/2009 23:28
a khoya amazigh ila imoto lamsalmin o dalamiyin o l3orobiyin chkon li bghiti i3ich m3ak ????
hhhhhhhhhhhhhhh
hhhhhhhhhhh
baz likom 3la chofiniya baz ayoma io baz
dawram di3onsoriyan ktar zi naziya
bazzz likom baz
makayan ghir isti2saliya o viv imazighan za3ma iwdan naghnit adamtan yak???

11.أرسلت من قبل younes في 05/10/2009 17:12
az . 9ade yakono al khabaro sahihe . ila ana assayade ahmadi najad wa cha3be al iranin wara_aho ahssane bikatire mine hali a3dame al hokam al 3arabe .

12.أرسلت من قبل BRAHIM_GIRIESPAÑA في 05/10/2009 17:57
AWADI MALKAW AMNIN IDAKLOLO O KAYKOLI YAHOUDI.ABKALHOM RAHAWA ORAH KAYKHATO LIH.

13.أرسلت من قبل mallal khaled في 06/10/2009 12:48
wama al 3aybo fi dalilka almohime anaho moslime ya7komo bilha9e

14.أرسلت من قبل brahim-zammouri في 15/10/2009 17:55
هدا الكلام هواستفزارالعربو

15.أرسلت من قبل simren في 03/11/2009 14:44
ila nichan daba kamlat lbahya

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

شخص من بني شيكر إختفى منذ أسبوع بعد أن خرج من المنزل لإنجاز جواز السفر

انخفاض عدد السيارات السياحية المعشرة عبر مراكز الجمارك بجهة الشرق

لهذا السبب الخطير التنسيقية تطالب بتدخل عاجل لوزيري الخارجية والداخلية

المجلس البلدي للناظور يتستر على دورة استثنائية تهم تصميم تهيئة موقع مارتشيكا

الحاكم الجديد لمليلية يفجر فضيحة من العيار الثقيل.. إختفاء كاميرات المراقبة وسرقة مجوهرات وتحف ثمينة من قصر الرئاسة

انتشار المئات من علب "الفياغرا" وسط حي سكني يثير فضول نشطاء بمدينة الناظور

وثائق.. ملك اسبانيا ينهي الجدال حول الحاكم الشرعي لمدينة مليلية المحتلة