المزيد من الأخبار





صحافي فرنسي: "انتقال" ابن زيدان إلى الوداد الرياضي مجرّد إشاعة


حميد المرنيسي

صرّح الصحافي الفرنسي المعروف فريدريك هيرمل، الذي يعدّ "مقرّبا" من عائلة زين الدين زيدان، أنّ خبر "انتقال" إنزو زيدان إلى نادي الوداد الرياضي المغربي مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة. وأكد أنه تواصَل مع ابن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، ونفى له وجود أي اتصالات مع الفريق المغربي، نافيا في الوقت نفسه أن يكون روبرتو كارلوس، الذي نُقل عنه الخبر، وكيل أعماله ابنه إنزو.

يشار إلى أن المهتمين بشؤون الرياضية المغربية كانوا قد تداولوا على نطاق واسع "خبرا" يفيد بانتقال اللاعب الشاب إنزو زيدان، ابن نجم ريال مدريد والمنتخب الفرنسي السابق الذي يتولى حاليا تدريب "الفريق الملكي"، إلى فريق الوداد الرياضي، بعدما أعلن ذلك اللاعب البرازيلي المعتزل روبرتو كارلوس، الذي قدّم نفسه كوكيل لأعمال اللاعب الشاب، بينما لم يؤكد الفريق المغربي المعني هذا الخبر ولم ينفِه.


وقد تناقلت معظم المواقع الإلكترونية المغربية خبر هذا الانتقال، إذ أفادت بأن الوداد الرياضي "ضمّ" إلى صفوفه إينزو زيدان، ابن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني حاليا، ليكون بذلك "الصفقة الثانية" التي يتمّ كشفها داخل النادي البيضاوي بعد أيوب الكعبي. وتابعت أن تفاصيل انتقاله إلى الوداد الرياضي قد "حُسمت" بعد محادثات بين سعيد الناصري، رئيس الوداد، والدولي البرازيلي السابق روبيرتو كارلوس، "وكيل اللاعب إينزو زيدان".

ويشار إلى أن إينزو (25 سنة) الذي يشغل مركز متوسط ميدان هجومي، حمل ألوان عدة أندية إسبانية، منها ألافيس ورايو وألميريا (الدرجة الثانية) كما خاض تجارب في ناديَي "أفيس" البرتغالي ولوزان السويسري. وقد راج خبر انتقاله بشدة في مختلف المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، خصوصا بين المهتمين بأخبار الكرة في المغرب، قبل أن ينفي كلّ ذلك الصحافي الفرنسي المذكور، مؤكدا في الوقت نفسه أن روبرتو كارلوس ليس وكيلَ أعمال اللاعب.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح