صادم.. مختل عقلي يقتل مسنّة وطفلين شقيقين ويعرض 3 آخرين لاصابات خطيرة


صادم.. مختل عقلي يقتل مسنّة وطفلين شقيقين ويعرض 3 آخرين لاصابات خطيرة
ناظورسيتي | متابعة

اهتز دوار "عين بيضة" التابع ترابيا لجماعة عين عائشة، بإقليم تاونات، اليوم السبت 17 أبريل الجاري، على وقع جريمة صادمة، بعد أن أجهز "مختل عقلي" على ثلاثة أشخاص، فيما عرض ثلاثة أشخاص آخرين لـإصابات خطيرة.

وفي تفاصيل الجريمة البشعة فإن "مختلا عقليا" يبلغ من العمر حوالي 30 سنة، أقدم على قتل ثلاثة أشخاص، وهم مسنة في عقدها السادس، إضافة إلى طفلين شقيقين تتراوح أعمارهم بين 7 و 9 سنوات، بعد الاعتداء عليهم بطريقة بشعة، فيما ألحق إصابات خطيرة بثلاثة أشخاص آخرين، وهم امرأتان مسنتان، إضافة لطفلة أخرى تبلغ من العمر حوالي 8 سنوات.

وكشفت مصادر محلية من الدوار المذكور، أن المعتدي المذكور أقدم على اعتراض طريق ضحاياه، ثم الهجوم عليهم، عبر رشقهم بالحجارة، والاعتداء عليهم بأداة حادة.



حري بالذكر أن القتلى الذين فارقوا الحياة قبل وصولهم إلى المستشفى، هم مسنة في عقدها السادس، إضافة إلى طفلين شقيقين (طفلة وطفلة)، تتراوح أعمارهم بين 7 و 9 سنوات، حيث كان الأخيرين في طريقهم للمدرسة.

وعرض المعتدي امرأتان مسنتان، وطفلة أخرى تبلغ من العمر حوالي 8 سنوات، والذين نقلوا في حالة حرجة نحو مستعجلات المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بمدينة فاس لتلقي العلاج.

إلى ذلك تم نقل جثث القتلى صوب مستودع الأموات، بمستشفى "الغساني" بمدينة فاس قصد إخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة.

وعلاقة بالموضوع، استنفرت الجريمة السلطات المحلية والأمنية، حيث حلت بعين المكان على وجه السرعة، وقد تمكنت عناصر الدرك الملكي من توقيف "القاتل" غير بعيد من مكان الجريمة.

وقد أبدى الموقوف مقاومة شرسة أثناء توقيفه، حيث واجه عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية وأعوان السلطة بالرشق بالحجارة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح