NadorCity.Com
 






صادم جدا .. قناة إيطالية تفضح واقع " دعارة القاصرين " بالمغرب عبر كاميرا خفية


صادم جدا .. قناة إيطالية تفضح واقع " دعارة القاصرين " بالمغرب عبر كاميرا خفية
شفيق الزروالي

سادت حالة من الغضب و التذمر ليلة الأربعاء بين أفراد الجالية المغربية المقيمة بإيطاليا، بعد أن قامت قناة "إيطاليا 1" بعرض تحقيق أنجزته قبل حوالي سبعة أشهر ، في الواقعة التي عرفت توقيف طاقم البرنامج من قبل أمن مراكش.

وبحسب موقع " مغربيني " المهتم بقضايا المهاجرين ، فقد ركز تحقيق جاء برنامج " LE IENE " أو (الضباع) الشهير بإيطاليا، استفحال ظاهرة السياحة الجنسية بالمغرب ، خاصة ظاهرة " البيدوفيليا "، و التي أضحت مدينة مراكش على وجه التحديد قبلة جذابة لها ، حيث سميت بـ "العاصمة الإفريقية لدعارة الأطفال".

وأبرز التحقيق بحسب نفس المصدر ، كيف أن المحقق الإيطالي " لويجي بيلاتسا" تمكن بسهولة من الوصول إلى كل المعلومات التي يرغب فيها ، فكان أول اختبار لقائه بـ " نقاشة " بين تلك اللواتي يوجدن بساحة جامع الفنا، والتي قدمت له طفلة لم تتجاوز عقدها الأول ( 10 سنوات )، في وقت تهافت فيه العديد من الوسطاء لإحضار أطفال (ذكور وإناث) بعضهم لا يتعدى عمره 14 سنة، مقابل عمولة " القوادة " ،ليخلص المحقق أن كل شيء في مراكش يمكن شرائه بالمال.

جدير بالذكر أن مدة 48 ساعة التي قضاها طاقم البرنامج بمدينة مراكش ، كانت كافية جدا من أجل نقل صور و مشاهد سوداوية ، قبل أن يتم توقيف الطاقم الصحفي من قبل السلطات ، حيث قامت بحجز معدات التصوير، وبعد ليلة في مقر الشرطة قامت السلطات المغربية بإبعاد الطاقم وإصدار أمر بمنعه من دخول الأراضي المغربية لخمس سنوات.





1.أرسلت من قبل nasim nour في 28/04/2017 10:18 من المحمول
صراحة برنامج جد عادي لاننا نعرف هذه الاشياء منذ زمن اماهذه القناة ظنت انها قدمت شيء جديد وغير معروف حتى اعلامنا اللذي بث هذا الفيديو كان اغبى بكثير ومنها المواقع الالكترونية بداية من ناظور سيتي

2.أرسلت من قبل Al Khader في 28/04/2017 11:14
Nous espérons que cette vidéo incitera sans nul doute, les services de sécurité marocains à passer à l'action, car ce phénomène qui ne fait que ternir l'image de marque de notre pays ne date pas d'aujourd'hui. C'est une humiliation pour tous les marocains si l'on ne veut pas cacher la réalité.

3.أرسلت من قبل AYRAD ARIFI في 28/04/2017 15:24 من المحمول
يحدث هذا في مملكة أمير المؤمنين. أين الأمن الذي تتشدقون به لماذا اعتقلتم الصحافيين الذين كشفو كذبكم وتسلطكم على أبناء الشعب.لماذا لم تعتقلو تلك العاهرة التي تتاجر في فتيات
. صغيرات.ولماذا لم تعتقلو ذلك الديوث. إسألو الحموشي ليجيب ههههههه

4.أرسلت من قبل ليلى في 28/04/2017 21:30 من المحمول
كاين شي افضيحة اكتر من هدي قدام العالم؟انهار جانا الزلزال العياشه قالو انو الناظور والحسيمه فيهم الفساد والله انو الحسيمه و الناظور اشرف واطهر منكم اعوذ بالله شوهتونا مع جيران السوء والعالم .الحمدلله انو انا ريفيه .. #ريفيه_وأفتخر

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

على غرار نشطاء مغاربة.. حوليش يدعو إلى توشيح نجم الأسود الريفي "أمرابط" بوسام ملكي

صور حصرية.. عودة "النيكرو" إلى خليج الحسيمة يهَجّرُ ممتهني الصيد بالمراكب التقليدية

ممثل النيابة العامة يترافع أمام المحكمة لإثبات تهمة التمويل الخارجي الموجهة للزفزافي

مقتل شخص في حادثة سير بالناظور يقود مصالح الدرك الملكي إلى تفكيك شبكة إجرامية

شاهدوا.. رئيس جهة الشرق يهنئ تلاميذ إقليم الناظور بعد تفوقهم في امتحانات الباكالوريا

نسبة جودة الشواطئ بالناظور وباقي مدن المغرب بلغت 97 في المائة

الريفي "أمرابط" سيعتزل اللعب الدولي بعد نهاية كأس إفريقيا