صادم.. الأمن الوطني بأزغنغان يوقف ثلاثينيا حاول التغرير بقاصر من أجل إختطافه واغتصابه


صادم.. الأمن الوطني بأزغنغان يوقف ثلاثينيا حاول التغرير بقاصر من أجل إختطافه واغتصابه
ناظورسيتي: متابعة

ألقت عناصر الشرطة في المفوضية الجهوية للأمن في "أزغنغان" بإقليم الناظور، بعد ظهر اليوم الخميس، القبض على شخص يبلغ من العمر 32 سنة، بعد الاشتباه في تورّطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر من خلال الأنظمة المعلومياتية ومحاولة هتك عرضه وانتحال صفة ينظمها القانون، إذ ادّهى أنه يعمل طبيبا مختصا في جراحة التجميل لاستدراج ضحيته، وفق شكاية في الموضوع.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ أنه تم إلقاء القبض على المشتبه فيه بعد أن تقدمت والدة طفل قاصر (لا يتجاوز عمره 13 سنة) اتهم فيها المعني بالأمر بانتحال صفة "طبيب"، مختصّ في جراحة التجميل لاستدراج ابنها عبر وسائط التواصل الاجتماعي، بغرض هتك عرضه، بعدما أوهمه بأنه يستطيع إخضاعه لجراحة تقويمية في أنفه.

وأضاف البلاغ أن الخبرات التقنية والأبحاث التي باشرتها مصالح الأمن أسفرت عن تشخيص هوية المشتبه فيه، الذي تبين أنه كان ينتحل صفة مزيفة، والذي تم توقيفه.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، يورد البلاغ، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح