صاحب شركة يطالب عامل الاقليم بالتدخل بعد رفض المهندسين توقيع محضر التسليم النهائي لأشغال ثانوية بقرية اركمان


صاحب شركة يطالب عامل الاقليم بالتدخل بعد رفض المهندسين توقيع محضر التسليم النهائي لأشغال ثانوية بقرية اركمان
ناظورسيتي: هدي عزاوي

توصل موقع ناظورسيتي بشكاية موقع من صاحب شركة للأشغال يؤكد فيها أنه "بتاريخ 6 ابريل 2017 وتحت اشراف مهندسيين معماريين "ه.ج" و"م.م" ومكتب دراسات "ع.ع.و" ومختبر عمومي بوجدة قامت الشركة "ام ترادي" ببناء دار الطالبة بجماعة اركمان "داخل الثانوية التأهيلية المقدم بوزيان" وذلك في اطار صفقة رقم 2017-01 وقامت الشركة المذكور بإنجاز المشروع بالمواصفات التقنية والمعمارية الجاري بها العمل"

ويضيف صاحب الشركة أنه "وبتاريخ 19 ابريل 2018 تم التسليم المؤقت للبناية في ظروف طبيعية بحضور المشرفين على انجاز المشروع، ولكون المشروع يندرج في اطار مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، قامت لجان مركزية بزيارات ومعاينات ميدانية للوقوف على انجاز المشروع ولم تسجل اي ملاحظة. "

وأبرز على انه وبعد انقضاء اجال الضمانة للبناية والمتمثلة في مدة سنة قامت الشركة بمراسلة الجماعة، يوم 1 ابريل 2019 بخصوص الشروع في عملية التسليم النهائي.

وعلى اثر ذلك راسلة الجماعة المهندسين ومكتب الدراسات المكلفين بتتبع انجاز المشروع بحضور اشغال التسليم النهائي، حضر بعد ذلك المهندسين المعماريين وتغيب مكتب الدراسات ولم يسجل المهندسين اي ملاحظة بالبناية الا انهم امتنعوا عن توقيع محضر التسليم النهائي.

وقامت الشركة بمراسلة عامل اقليم الناظور من اجل التدخل لحل المشكل، الا انه ولحد الساعة لا زال المشكل قائم وبرغم من مرور خمسة اشهر، عن تاريخ التسليم النهائي.

ولقد ترتب عن هذا التأخير اضرار مادية ومعاناة نفسية لمسير الشركة، نتيجة للإلتزامات المادية للشركة، ومرة اخرى يطلب مسير الشركة من عامل اقليم الناظور ممثل صاحب الجلالة التدخل لحل هذا المشكل


















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح