شوقي: هلال الناظور قاوم في سلوان مبيد الحشرات وقرارت الحكم الجائرة


ناظورسيتي: متابعة

في تدوينة مثيرة، قال منعم شوقي، نائب رئيس نادي هلال الناظور لكرة القدم، إن المباراة التي أجراها الفريق امس الاحد بالملعب البلدي بسلوان ضد النهضة المحلية، طغت عليها جملة من الأحداث غير الرياضية والظلم التحكيمي.

وكشف شوقي، ان لاعبي نادي هلال الناظور تفاجؤوا بوجود رائحة كريهة لمبيد الحشرات داخل مستودع الملابس الخاص بيهم، قائلا: ’’قاومنا في سلوان مبيد الحشرات الذي تم رش مستودع الملابس به للتأثير على نفسية اللاعبين الهلاليين‘‘.

وأضاف ’’قاومنا أيضا قرارات الحكم الجائرة، ومباراة الهلال الناظوري ونهضة سلوان كانت كبيرة على طاقم التحكيم الذي أفسد اللقاء بحضور مسؤولين نقدرهم ونحترمهم‘‘.

وفي تدوينة ثانية كتب شوقي ’’التحكيم الذي قاد مقابلة الهلال ضد نهضة سلوان، هو شوهة للكرة الوطنية ومسؤولين عن لجنة التحكيم عاينوا ذلك عن قرب‘‘.

وكان هلال الناظور، تمكن أمس الأحد من انتزاع تعادل ثمين من الملعب البلدي بسلوان في مقابلة جمعته بالنهضة المحلية متصدر الترتيب، وتعرض فيها لطردين في صفوف لاعبيه إضافة إلى طرد رئيس الفريق من رقعة الميدان.

وحافظ هلال الناظور على ترتيبه في مجموعة القسم الممتاز لعصبة الشرق بعد نهضة سلوان في المرتبة الأولى بفارق نقطة واحدة، ليواصل ما تبقى من المشوار بحثا عن تحقيق حلم الصعود الذي يعتبر اول مشروع يسطره المكتب المسير خلال الموسم الجاري.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية