شقيقة المهداوي تكشف تفاصيل جلسة محاكمة أبكت الحاضرين بإستئنافية الحسيمة


شقيقة المهداوي تكشف تفاصيل جلسة محاكمة أبكت الحاضرين بإستئنافية الحسيمة
ناظورسيتي

كشف شقيقة المهداوي المعتقل بالحسيمة يوم 20 يوليوز الماضي ، تفاصيل مثيرة عن جلسة محاكمته إستئنافيا بعد نقل الى الحسيمة من الدار البيضاء ، الجلسة التي تم تأجيلها بطلب من هيئة الدفاع .

وقالت أسماء المهداوي “إن شقيقها صرخ داخل قاعة المحكمة خلال أولى جلسات الاستئناف من محاكمته بالحسيمة اليوم الخميس، والتي أجلت إلى الشهر المقبل، قائلاً: “أنا مغربي.. أنا مغربي، من حقي نعيش حياة.. كريمة عذبوني قهرا وظلما؛ أعيش ضغوطا نفسية تدفعني إلى الانهيار، أعاني من تطفح جلدي وألم على مستوى لثة الأسنان.. حرموني من محاكمة عادلة.. أنا مغربي”.

وأشارت أخت المهداوي في تدوينة لها نشرتها على حسابها بالفايسبوك، إلى أن حالة من “تذمر واستياء وإحساس بالغبن والظلم عبر عنهم الصحفي الحر حميد المهدوي في جلسته الأولى أمام قاضي محكمة الاستئناف بالحسيمة، ليس ضعفا أو انكسارا، ولكن نتيجة انتهاك حقوقه كمواطن(… ) ويستمر الصراخ وتنهمر عيون الحاضرين دموعا ممزوجة بالحسرة والألم والضعف..”.



1.أرسلت من قبل mohamed في 18/08/2017 16:03
HOKMO AL9RAB ACHADDO HOMA MIN HOKM AL ATRAK.

2.أرسلت من قبل sarah في 18/08/2017 17:19
LIBÉRERZ LES JOURNALISTES.hamid elmahdaoui.The six citizen-journalists – Rif24 website editor Mohamed Al Asrihi, Rif24 photographer Jawad Al Sabiry, Araghi web TV presenter Abd Al Ali Haddou, Rif Press photographer Houssein Al Idrissi, AwarTV Facebook page host Fouad Assaidi and Badil.info reporter Rabiaa Al Ablak

3.أرسلت من قبل A L enfer inchallah في 18/08/2017 18:54 من المحمول
Wallah maybka feya bhal wajho bhal af3alo. Ja isayed saydouh. Je le dirais a haute voix allah ihfad bladna o malikna. Vive le roi vive le maroc

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح