شركة طيران مغربية تعلن عن كراء 8 طائرات لنقل حوالي 3 ملايين من مغاربة العالم


شركة طيران مغربية تعلن عن كراء 8 طائرات لنقل حوالي 3 ملايين من مغاربة العالم
ناظور سيتي ـ متابعة

كشف الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، عبد الحميد عدو، عن قرار الشركة القاضي بكراء 8 طائرات، لتمكين مغاربة العالم من السفر والعودة إلى أرض الوطن لقضاء عطلة الصيف وعيد الأضحى.

و قال عدو في ندوة صحافية اليوم الاثنين 14 يونيو الجاري، أن عملية مرافقة مغاربة العالم و عودتهم إلى أرض الوطن بأثمنة مناسبة وفقا للتعليمات الملكية ستستمر 3 أشهر، مشيراً إلى أن الأسعار ستعود إلى طبيعتها بعد ذلك.

وقد أكد مدير لارام أيضا أن الشركة ستقوم ابتداءً من فاتح يوليوز ، بكراء طائرات إضافية من فاعلين جويين للوصول إلى 3 مليون مقعد.

كما قال ذات المسؤول أنه تفاجأ مساء أمس من الضغط الهائل على موقع الشركة لحجز التذاكر، مضيفاً أنه لحدود الآن تم تسجيل 120 ألف حجز.


ومن جهة أخرى، قال عبد الحميد عدو، أن لارام قد أطلقت خطوط جوية مع عدة دول، من بينها إسبانيا، بعد صدور التعليمات الملكية لتسهيل عودة الجالية إلى أرض الوطن بأثمنة مناسبة.

وقد ذكر عدو في ذات الندوة الصحافية، جواباً على سؤال حول إمكانية تأثر الرحلات بالأزمة الدبلوماسية المغربية الإسبانية، أن الشركة فاعل اقتصادي ولا علاقة لها بالسياسة.

وكشف مدير لارام، عن الخطوط الجديدة التي أطلقتها الشركة وهي أنطاليا تركيا، والداخلية مع باريس أورولي، مراكش مع بروكسيل، مارساي، بوردو، تولوز، ليون، مدريد، برشلونة.

هذا إضافة إلى، طنجة مع لندن و ليون، الدارالبيضاء مع نابولي، فاس مع أمستردام بروكسيل بوردو ميلان مارساي تولوز ليون الناظور مع فرانكفورت أيندهوفن دوسلدورف زيادة على برشلونة و أمستردام.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح