شركة طيران إسبانية تستأنف رحلاتها الجوية مع المغرب


شركة طيران إسبانية تستأنف رحلاتها الجوية مع المغرب
ناظورسيتي: متابعة

أعلنت شركة “الخطوط الجوية الإيبيرية الإقليمية” الإسبانية عن استئناف رحلاتها الجوية مع المغرب، منذ 15 يونيو الجاري بعد إعلان المغرب فتح حدوده الجوية، في حين كشفت موقع سفر متخصص عن تفاصيل الرحلات الجوية وأثمنة التذاكر للرحلات الجوية من مدريد إلى مراكش والدار البيضاء وطنجة.

وذكر موقع “easy viajar” المتخصص في الأسفار اليوم الثلاثاء 29 يونيو الجاري، أن شركة “إيـبـيـريا” للطيران، أوضحته أنها ” ستقدم خلال شهري يوليو وغشت رحلة يومية بين مدريد ومراكش على متن طائرة a320، بسعة 180 راكبًا”.

كما ستشغل الشركة الرحلة بين مدريد والدار البيضاء بمعدل خمس رحلات أسبوعية، باستعمال طائرات “crj1000” التابعة لشركة “الخطوط الجوية الإيبيرية الإقليمية”، مع توفير 100 مقعد؛ بينما ستنظم طنجة ثلاث رحلات أسبوعياً، أيام الثلاثاء والأربعاء والسبت، باستخدام نفس طراز الطائرات.


وتقدم شركة “إيبيريا”، يضيف موقع ” easy viajar” تذاكر ذهاب وإياب إلى مراكش بـ 64 أورو، وإلى طنجة بـ 97 يورو، وإلى الدار البيضاء بـ 142 يورو، مشيرا إلى أن “عملاء شركة “الخطوط الجوية الإيبيرية الإقليمية” سيتعاملون بالمرونة الكافية لإجراء أي تغييرات بسبب جائحة كوفيد-19 دون أي تكلفة إضافية على المسافرين”.

وكانت شركات الطيران المدني، أعلنت في وقت سابق عن استئناف رحلاتها الجوية بين كل من مطار الناظور العروي وبرشلونة، ابتداء من 12 يونيو الجاري، موضحة أنها تستعد لتنظيم رحلتين أسبوعيتين جديدتين، على متن طائرة “بوينج 737-800″، ستنطلق كل خميس وسبت على الساعة الثانية زوالا.


وأفادت شركة الخطوط الجوية المغربية، بأنها ستتنافس في هذا الخط الجوي الرابط بين الناظور وبرشلونة الإسبانية مع شركة “العربية للطيران” المغرب، منخفضة التكلفة بثلاث دورات في الأسبوع، ومع شركة “ريانير” وشركة “فيولينغ” برحلتين أسبوعيتين.

هذا، وتعتزم شركة “لارام” تشغيل حوالي 14 مسارا بين المغرب وإسبانيا خلال موسم الصيف المقبل، من أجل الربط بين عدد من المدن المغربية والإسبانية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح