شركة طيران إسبانية تحطم عروض "لارام" باستئناف رحلاتها نحو المغرب بأثمنة خيالية


ناظور سيتي ـ متابعة

من المرتقب أن تستأنف شركة الطيران الإسبانية “ايبيريا” رحلاتها مع عدد من المدن المغربية، كمراكش والدار البيضاء وطنجة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقد برمجت الشركة ذاتها رحلات يومية بين مدريد ومراكش بطائرة A320، التي تتسع لـ 180 شخصا خلال شهري يوليوز وغشت المقبلين، فيما برمجت خمس رحلات أسبوعيا إلى الدار البيضاء، تشغلها طائرات “آير نورستروم” CRJ1000، التي تتسع لـ 100 راكب.

وبخصوص مدينة طنجة فقد تمت برمجة ثلاثة رحلات أسبوعيا، على متن طائرات Air Nostrum الإسبانية.

وقد طرحت شركة الطيران المذكورة ذاتها بيع تذاكر ذهاب وعودة إلى عدة مدن مغربية ابتداء من 64 يورو، وإلى طنجة ابتداء من 97 يورو، وإلى الدار البيضاء من 142 يورو.



كما أوضحت الشركة أن “جميع التذاكر تتمتع بالمرونة لإجراء التغييرات اللازمة، دون تكلفة، في حالة الأحداث غير المتوقعة التي يسببها كوفيد19.

ويشار إلى قد أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن إطلاقها منظومة “غير مسبوقة” من الإجراءات لتسهيل تنقل المغاربة المقيمين بالخارج خلال الفترة الصيفية، تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس في هذا الصدد.

وأفادت الشركة، في بلاغ لها، أنها عززت برنامج رحلاتها بأسعار في متناول أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، حيث تم تدقيق هذه العروض لإعداد قائمة أسعار استثنائية تختلف حسب الوجهات وعدد أفراد الأسرة.

وأضاف البلاغ أنه تم اقتراح تذكرة ذهاب وعودة عند انطلاق جميع الرحلات الأوروبية للخطوط الملكية المغربية (باستثناء روسيا وتركيا)، بسعر 97 أورو عن كل راكب بالنسبة لأسرة مكونة من أربعة أفراد أو أكثر.

كما تم، وفق المصدر ذاته، تحديد السعر في 120 أورو ذهابا وإيابا بالنسبة للأسر المسافرة والمكونة من ثلاثة أفراد. “أما فيما يخص المسافرين الفرادى أو بصحبة شخص آخر، فقد تم تحديد السعر في 150 أورو للفرد (ذهابا وإيابا)”.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح