شركة المياه المعدنية "الكرامة" تدشن مصنعا جديدا لتعبئة مياه في القنيطرة "أمان غرب"


شركة المياه المعدنية "الكرامة" تدشن مصنعا جديدا لتعبئة مياه في القنيطرة "أمان غرب"
متابعة
دشنت شركة "الكرامة" للمياه المعدنية، فرع مجموعة "يينا هولدينغ" وحدة صناعية جديدة لتعبئة قارورات المياه في مدينة القنيطرة "أمان غرب". وتم استثمار 35 مليون درهم من أجل تشييد المصنع الجديد الممتد على مساحة 5000 متر مربع، فيما تبلغ الطاقة الإنتاجية السنوية 30 مليون لتر من القنينات بحجم 5 لترات (5L)، و10 ملايين لتر من القنينات ذات سعة لتر ونصف (L1,5(.

وقال السيد منير الباري، المدير العام لشركة الكرامة للمياه المعدنية خلال الافتتاح: "وحدة تعبئة المياه الجديدة في القنيطرة هي ثاني وحدة مخصصة لتعبئة مياه المائدة، بعد بداية عمل 'أمان سوس' في مدينة أكادير نهاية سنة 2015. الوحدة الصناعية ستسمح لشركتنا بزيادة حصتها في السوق وتلبية احتياجات المستهلكين الذين يبحثون عن مياه عالية الجودة بسعر مناسب. كما أن استثمارنا سيساهم كذلك في تنمية جهة الرباط سلا القنيطرة، لكون المصنع هو أول وحدة خاصة بتعبئة المياه في المنطقة".

وتم تحديد ثمن بيع القارورة بسعة 5 لترات بـ9,50 درهم في كل من مدن القنيطرة والرباط والدار البيضاء. وتتميز القنينة بلونها الأزرق المصمم خصيصا لحفظ المياه ومقاومة أشعة الشمس الفوق البنفسجية.

وستسمح الوحدة الصناعية الجديدة التي تم افتتاحها وسط المغرب لشركة "الكرامة" بمواصلة نهجها البيئي من خلال الحد من أثر انبعاثات الكربون، والاستفادة من نقص استخدام وسائل النقل التي تتسبب في انبعاث الغازات الدفيئة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة الكرامة أنشئت سنة 2007 وتعد فاعلا رئيسيا في مجال المياه المعبأة في القارورات. وتوظف الشركة الخبيرة في تعبئة المياه وتغليفها أكثر من 200 شخص، وتتوفر على علامتين غنيتين عن التعريف هما: المياه المعدنية "عين سلطان"، ومياه المائدة "أمان سوس".



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح