NadorCity.Com
 






شرطة كاتالونيا تعلن عن "عملية أمنية كبيرة" بحثا عن أحد منفذي هجوم برشلونة وهذا ما طلبته من المواطنين


شرطة كاتالونيا تعلن عن "عملية أمنية كبيرة" بحثا عن أحد منفذي هجوم برشلونة وهذا ما طلبته من المواطنين
وكالات

أعلنت شرطة كاتالونيا انها بدأت عصر السبت 19 غشت تنفيذ "عملية امنية كبيرة" في سائر انحاء الاقليم الواقع في شمال شرق اسبانيا حيث لا تزال السلطات تبحث عن احد افراد الخلية الإرهابية التي ارتكبت اعتداءي برشلونة وكامبريلس.

وقالت شرطة الاقليم في تغريدة على موقع تويتر "عملية امنية كبيرة في سائر انحاء الاقليم"، داعية السكان الى عدم نشر اي معلومة تتعلق بحواجز التفتيش التي باشرت بنصبها على الطرقات وذلك لدواع امنية.

من جهته أوضح متحدث باسم الشرطة الكاتالونية لوكالة فرانس برس ان العملية الامنية مرتبطة بالاعتداءين اللذين اوقعا 14 قتيلا عصر الخميس وفجر الجمعة، رافضا الادلاء بمزيد من التفاصيل.

وبعدما تبنى تنظيم "داعش" اعتداء برشلونة الذي أسفر عن مقتل 13 شخصا واصابة اكثر من 120 الخميس، اعلن السبت ايضا مسؤوليته عن هجوم كامبريلس (جنوب) الذي قتل فيه فجر الجمعة شخص واصيب ستة آخرون بجروح.

وبحسب السلطات فإن الخلية التي نفذت الاعتداءين ضمت 12 شخصا، خمسة منهم نفذوا اعتداء كامبريلس حيث قتلتهم الشرطة جميعا، وسادس قتل في انفجار عرضي في منزل كانت الخلية تستخدمه في ألكنار (200 كلم جنوب برشلونة) وسابع يعتقد انه قتل معه، والاربعة الموقوفون والمطلوب الذي ما زال متواريا.



1.أرسلت من قبل sarah في 20/08/2017 09:16
www.sudouest.fr. L’enquête semble se resserrer autour d’Abdelbaki Es Satty, un imam de la commune d’où sont originaires plusieurs des jihadistes présumés. Il pourrait avoir péri dans l’explosion accidentelle d’Alcanar
ويبدو أن التحقيق يشدد حول عبد الباقي الساتي، وهو إمام للكوميون من حيث نشأت العديد من الجهاديين المفترضين. وقد يكون قد توفي في انفجار ألكانار العرضي

2.أرسلت من قبل ABRIDA.DAZIRAR في 20/08/2017 09:55

انا أشير باصابع الإتهام مباشرة (للإمارات العربية ، والسعودية ،وقطر ) فى تمويل مساجد ومراكز الإرهاب فى العالم الغربى ،وامريكا الشمالية .
ما الذى جعل صبى فى بداية بداية شبابه (17 سنة ) يتحول إلى قاتل مجرم لأبرياء مُسالمين فى بلد آوته وساعدته على الحياة الكريمة الآمنة هو واسرته ؟؟؟
من الذى زرع فيه كل نيران الحقد والكراهية هذه لنفسه وللبشر جميعا ، وكيف زرعها ورواها بماء الحميم هذا ؟؟
من العادة ان يكون الفتى الغير مستقيم فى هذه السن متجها نحو الجنس ،المخدرات ، اللعب واللهو وعدم الإهتمام بدراسته وتعليمه ، ولكن كيف إنخرط هذا (الطفل ) فى شبكة مصاصى الدماء ؟؟

هل يُعيد الغرب تفكيره فى السماح بتمويل المساجد والمراكز الإسلامية فيه من السعودية والإمارات وقطر ؟؟؟

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

ساكنة قرية أركمان تعتزم الاحتجاج أمام عمالة الناظور بهذا الموعد ولهذا السبب

تعزية ومواساة في وفاة والد الزميل طارق الشامي

سلطات مليلية تعتدي على قاصر اسباني من أصول مغربية بوحشية

المنظمة الوطنية للإسعاف تنظم حملة للتبرع بالدم

عمالة الناظور تُحيي ذكرى وفاة المغفور له الحسن الثاني في حفل ديني بضريح الشريف محمد أمزيان

شاهدوا أطوار المقابلة كاملة بين هلال الناظور وإمزورن بتعليق قيدوم الصحفيين الرياضيين حسن أندوح

المصمم الناظوري "حسن بوشيخي"... حكاية نجم تألق في عالم الأزياء بالمغرب