NadorCity.Com
 






شرطة فيرونا تلقي القبض على قاصرين احرقا مهاجرا مغربيا داخل سيارته


شرطة فيرونا تلقي القبض على قاصرين احرقا مهاجرا مغربيا داخل سيارته
ناظورسيتي: متابعة

بعد حوالي شهر من الحادثة الغامضة التي أدت إلى مصرع ستيني مغربي بنواحي مدينة فيرونا حرقا داخل سيارة كان يتخذها كملجئ له، كشفت التحريات الأمنية أن الحادثة كانت مدبرة من قبل قاصرين إيطاليين تمت إحالتهما على محكمة القاصرين بفينسيا، وذلك وفق ما أورده موقع مغاربة ايطاليا.

وكانت فرق الإنقاذ قد عاينت رفقة عناصر الأمن مساء يوم الأربعاء 13 دجنبر الماضي جثة المهاجر المغربي أحمد افضيل، 64 سنة، محترقة ببلدة "سانتا ماريا دي زيفيو" بالنواحي الجنوبية من مدينة فيرونا.

وفيما رجح المحققون بداية أن تكون حادثة احتراق المهاجر المغربي ناتجة عن تدخينه للسجائر بداخل السيارة التي كان يتخذها كمأوى له منذ مدة طويلة، إلا أن العديد من الأصوات بين الساكنة المحلية كانت تشير إلى أن الحادثة كانت مدبرة وان المهاجر المغربي ذهب ضحية عملية إجرامية.

ومباشرة بعد الحادثة تقدم مجموعة من الجمعويين المغاربة بمدينة فيرونا بتنسيق مع القنصلية المغربية قد تقدموا بشكاية رسمية إلى النيابة العامة بمدينة فيرونا لفتح تحقيق في الحادثة و التحري في القضية.

تقدم الجمعويين المغاربة بطلب إلى النيابة العامة بفيرونا بفتح التحقيق في القضية لقي استياء من قبل بعض أفراد عائلة الضحية بايعاز من إحدى الجمعويات المغربيات بفيرونا التي تحاول في الفترة الأخيرة أن تكون الناطق الوحيد باسم مغاربة فيرونا وأحد الجمعويين المغاربة المقيمن بهولاندا، حيث تم اتهام الجمعويين المغاربة الذين طالبوا السلطات القضائية بفتح التحقيق بمحاولة استغلال القضية لأغراض شخصية، وأنهم يسعون للحصول على تعويضات مالية

وبعد إعلان السلطات القضائية عن تورط قاصرين إيطاليين في إحراق المهاجر المغربي أحمد افضيل، وفي خطوة مفاجأة وبعد أن كانت تعارض أي تشكيك في رواية مقتل المهاجر المغربي حرقا بالسيجارة التي قدمها المحققون بداية أعلنت رئيسة جمعية السعدية بفيرونا عن مساندتها لأسرة الضحية وأنها ستبحث لها عن محام سيتكلف بالقضية أمام المحاكم.

هذا فيما سيتم إخضاع جثة الضحية للتشريح الطبي من جديد في الأسبوع المقبل للوقوف عن الأسباب الحقيقية المؤداة للوفاة.



1.أرسلت من قبل ccv في 11/01/2018 22:39
c est bien dommage c est un marocain son pays ne pourra jamais faire une poursuite judiciaire un marocain est considéré pire qu un animale en europe, dans certaines ville en italie on se servent par les enfants pour faire une action criminelle comme ça les enfants ne sont pas juger, c est un jeu très connu dans certains pays mafieux le brésille Colombie Albanie Italie etc... bientôt va arriver chez nous

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

وزارة الصناعة التقليدية تطلق دارسة تهدف للحفاظ على حرفة "الخشب المرصع" بإقليم الحسيمة

خطير.. إيقاف أربعيني هتك عرض قاصر بجماعة بني سيدال لوطا بالناظور

أمن زايو يُخضع لأربعة تلاميذ للتحقيق على خلفية إتهامهم برشق سيارتين بالحجارة

أحكيم تترافع حول ملف دعم التماسك الاجتماعي والفاضيلي يقدم رؤية إصلاح المراكز الجهوية للاستثمار

إيقاف مواطن تهجم على سيدة وسط شارع "أمجاهذ" بالناظور

نصب على أزيد من 25 وكالة لكراء السيارات.. ايقاف مواطن جزائري بعد مطاردة هوليودية

استئنافية الناظور يبرئ ستينيا متهما بهتك عرض طفل وجمعية "ماتقيش ولادي" تصدر بيانا احتجاجي