NadorCity.Com
 


شرطة الناظور تكثف من حملاتها الأمنية وتعتقل مجموعة من "بائعات الهوى"


شرطة الناظور تكثف من حملاتها الأمنية وتعتقل مجموعة من "بائعات الهوى"
ناظورسيتي | متابعة

ذكر شهود عيان لناظورسيتي، أن ساحة التحرير المقابلة لأحد الفنادق المصنفة، عرفت ليلة أمس الاثنين 9 أبريل الجاري، اعتقال مجموعة من بائعات الهوى والممتهنات للدعارة.. في حملة أمنية موسعة قامت بها فرقة الأخلاق العامة التابعة لرجال الأمن الوطني.

وقد أسفرت هذه الحملة التمشيطية، حسب مصدر أمني مطلع، من اعتقال 6 فتيات واقتيادهن الى مخفر الشرطة لاستكمال فصول التحقيق.. هذا وأضاف ذات المصدر الأمني، أن فرقة الأخلاق نكثف من حملتها لاعتقال "عاهرات" أخريات يشتغلن "وسيطات" لمريدي الفساد، بناء على إفادات الفتيات اللواتي تم اعتقالهن.

المصدر الأمني زاد عن ذلك حين أكد، أن هذه الحملة التمشيطية ستعقبها حملات أخرى.. ستهم بالأساس أوكار الدعارة ومناطق بيع وتعاطي المخدرات والشيشة والتي "تتفشى" فيها بشكل خطير شتى أنواع الدعارة، وأضاف أنه من شأن مثل هذه الحملات "الحد" ولو بشكل جزئي من التنامي الملحوظ لهذا النوع من "الفساد الأخلاقي".




1.أرسلت من قبل amir في 10/04/2012 21:13
الله اكبر عليكم امن هد الوقت عرفين الناظور فيه الدعارة معرفين حجاب خنيفرة ازرو افو المنكر بنات 14 سنة اغتصاب شفو منكر كتوقع

2.أرسلت من قبل amir في 10/04/2012 21:15
سبحان الله العضيم الدعارة عادي زنقة بقات الدعارة العائلة مسخيط
خته خوه عمه خاله ديرو تحقييق المحكم تشفو لعجاب صورة شويا صور قولتو دعارة

3.أرسلت من قبل karim_525@hotmail.com في 10/04/2012 21:38
ikhasa wi3a ifadan afrad zi nador a9a i3ama allah oma ina hada monkar

4.أرسلت من قبل karim في 11/04/2012 00:39
الإكتفاء بالقشور،الدولة التي تريد العمل تحارب الفساد المالي ،القبض على لصوص المال العام والزّج بهم في السجون ،أما بائعات الهوى أنتم أيها اللصوص من أفقرتموهم لاعتناق الرّذيلة.لنفرض أدخلتم العاهرات إلى السجون من بعد تكونو من أهل الجنّة؟

5.أرسلت من قبل wayaw_afnigh@live.fr في 11/04/2012 15:15
أشفق على سمعة بلدي المغرب..ما الذي يحدث للمغربيات ؟؟ ماذا أصابهن ؟
دعارة وفساد في بلدان العالم ، عري و تفسخ في قنوات المشرق العربي ، إلى أين كل هذا ؟؟
صرنا لا نقدر أن نبوح بجنسيتنا أمام الأجانب ، من كثرة المرارة التي كنا نحس بها كلما تكلم أجنبي عن مغامراته الجنسية مع المغربيات صرنا بدون إحساس . صحفي بلجكي مارس الجنس مع أكثر 180 فتاة و إمرأة مغربية و صورهن بإرادتهن من هن المتزوجة و العاهرة و الطالبة و بنت دارهم و المحتجبة و السافرة ، يتبول (حشاكم) على وجههن و في فمهن و هن يبتسمن...هل هذه هي المغربية ؟؟
أقرأ دائما من المعلقات أنه علينا نحن رجال المغرب أن ندافع عن المغربية ولو كانت عاهرة ، بنات بلادي على راسي لكن كيف سأدافع عن واحدة بنت دارهم زعما تتعرى لأجنبي في الشات ؟؟ عندما هذا الأجنبي يظهر لك صور المغربية تبرز فرجها و ثدييها أمام الكاميرا ، بماذا سأجيبه ؟؟ أنا لاأفهم ، هل تريدون أن نضع على رأس كل فتاة مغربية حارس كلما سافرت إلى الخارج أو دخلت إلى الشات ؟؟
لقد تأكدت من شئ واحد و هو أن المغربيات أعماهن الطمع و المادة حتى من ينحدرن من أسر متوسطة ، و ما يحيروني هو أنه هناك بلدان في حالة حرب و إنعدام الأمن و الغذاء و مع ذالك بناتهن لم يشتهرن بالدعارة كما فعل المغربيات .
في الأخير أوجه تحياتي للمغربيات الآتي يحافظن على شرفهن و شرف أبناء بلدهن المغرب ، وكم هن قليلات...............
تحية خالصة للمغربيات المتمسكات بدينهن في مجتمع عفن, و الله إني لأستغرب أن يتم وصف هؤلاء الخرذة البشرية بالضحايا. الضحايا الحقيقيون هم البنات المغربيات اللواتي بسبب الفقر أضطررن إلى العمل كخادمات حرصا على شرفهن و على الكسب الحلال هؤلاء هم ضحايا الفقر و هن من يجب أن نساعد. كما أن الضحايا الحقيقيون هم المغربيات الشريفات اللواتي أضطررن إلى تحمل سمعة سيئة تم تلطيخهن بها من طرف رخيصات لا تهمهن كرامتهن. قال رسول الله صلى الله عليه و سلم “رفقاً بالقوارير” كناية على المرأة. و كنت دائماً أحسبه موجها للرجل غير أنني و مع الوقت أدركت أنه موجه لكل المجتمع رجالاً و نساءاً, فبسبب أمثال هؤلاء…أصبح من الصعب على المرأة المغربية أن تفرض إحترامها خارج المغرب حيث يحلو للأجانب خاصة المشرقيين تشويه المرأة المغربية ووضعها في خانة الدعارة عنوة و حسداً من عند أنفسهم. أول من ألحق الأذى بالمرأة المغربية هي بعض العينات من أمثال هؤلاء العاهرات و من يشجعهن لأغراض مشبوهة. ليس لنا إلا أن ندعو الله أن يخلص نساءنا من هذه السمعة التي لحقت بهن و ألا تأخذ الحمية النساء العفيفات للدفاع عمن شوهت سمعتها في العالم لمجرد أنها إمرأة. فلا بد أن تكون المغربيات أول من يتبرؤ من أمثال هؤلاء حتى لا يتم وصم الجميع بالعاهرات بسبب الصمت أو محاولة التبرير

6.أرسلت من قبل sahraoui pure et je le reste في 11/04/2012 19:00
chokran bzaf solotat alwatania .hadchi mab9ach kayfarah

7.أرسلت من قبل عبد الله الأثري الناظوري في 12/04/2012 13:18
الحمد لله والصلاة والسلام على محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله ومن اتبع هداه
شيء مفرح أن تقوم الشرطة بالواجب الذي عليها من محاربة الفساد بشتى أنواعه وأول مرة أسمع ب " فرقة الأخلاق العامة " هذه أسباب تقلل من أنواع الفساد الحاصل بالمنطقة في السنوات الأخيرة
المرجو المواصلة فإن هذا عملٌ يشكر
وأُذكِّر صاحب التعليق رقم:4 بأنه لا يوجد في الدين بما يسمى بالقشور فإن هذه نزعة إيديلوجية حركية إخوانية فالنصيحة التي ينبغي أن تبذلها هي أن يحرص المسؤولون على محاربة جميع أنواع الفساد ومن ذلك ما ذكرت بارك الله فيك: محاربة الفساد المالي
وآخر دعوانا أنِ الحمد لله رب العالمين

8.أرسلت من قبل akhokom fil islam في 12/04/2012 19:33
salam 3alikom wa ahlan bikom walah ila lamra almagribiya fil3alam ta9riban kolohom mofsidat wa yata3atawna li ayi 7aja ,min malillia ila fransa belgie holland luxburg almanya swid britanya walah walah al3adim ana chaft bi3ayni kolohom mofsidat wakhasatan ma3a al3arab wa atrak wa7ata alkofar ,ta7cham ta9ol ana magribi walah al3adim alah iltaf bina wasalam wa chokran li nisa al7afidat 3ala som3atihim 7ata ifaraj alah bizawaj aw bilmot hada kolo fadlon min alah wasalam .












المزيد من الأخبار

الناظور

شاهدوا.. طلبة بجامعة محمد الأول بوجدة في زيارة ميدانية لمدينة الناظور ومشروع مارتشيكا

نشطاء بأزغنغان يجمعون 13 مليون سنتيم لفائدة عجوز متخلى عنها

سفيان بنيوسف.. كوميدي صاعد يبدع في صناعة الضحك على مواقع التواصل

الناظور.. عائلة بنتلا تطالب بتدخل السلطة لوقف "إصلاح" محلين تجاريين في ملكيتها دون موافقتها

الشيخ نجيب الزروالي.. المفسدون في الأرض من هم؟

بسبب مشاكل مع زوجها الذي تزوجته وهي قاصر.. انتحار فتاة في مقتبل العمر بتناول سم الفئران بالناظور

السجن النافذ لطبيبة تسببت في وفاة امرأة حامل