شرطة الحسيمة تحقق مع الطفل أيوب الهاني وهكذا علق المحامي البوشتاوي على خبر إستدعائه


شرطة الحسيمة تحقق مع الطفل أيوب الهاني وهكذا علق المحامي البوشتاوي على خبر إستدعائه
ناظورسيتي

إستدعت الشرطة بمدينة الحسيمة الطفل ايوب الهاني شقيق المعتقل بسجن عكاشة محمد الهاني للتحقيق معه على خلفية الحراك الشعبي بالمدينة قبل أن يتم إطلاق سراحه عشية يوم أمس الجمعة 25 غشت الجاري بعد خضوعه لساعات من التحقيق .

وحسب المحامي عبد الصادق البوشتاوي، فإن هذا الطفل يتابع دراسته باعتباره تلميذا في المستوى الإعدادي، وهو “يتيم الأب ومعيله الوحيد أخوه محمد الهاني، الذي يوجد بدوره رهن الاعتقال بمدينة الدار البيضاء”.

وتعليقا على هذا الاعتقال، قال المحامي المذكور إنه “لم أَجِد عبارة تناسب هذا الفعل سوى إنها المقاربة الأمنية القمعية وإحدى مظاهر سنوات الإنتهاكات الجسيمة التي عادت بصيغة منمّقة”.

وكان عدد من النشطاء قد تداولوا على مواقع التوصال الإجتماعي صورا لنسخة من الاستدعاء الذي وجهته الشرطة القضائية للطفل “أيوب الهاني”، البالغ من العمر 14سنة.




1.أرسلت من قبل Rifi 7or f España في 26/08/2017 14:01 من المحمول
Almakhnaz almaghribi Ghadi tab9aw daymn a9ba7 mn laklab almas3ora antom sabab achaghab wa lfitna wa l3onsoriya fi almaghrib antom mojarad 3isaba mosta3mira li rif wa almaghrib kakol 7asbona Alah wani3ma alwakil fikom alah ghani wa 9awi 3likom kamlin

2.أرسلت من قبل mourad nador في 26/08/2017 15:15 من المحمول
االمحامي عبد الصادق البوشتاوي. انت و الكثير من المحاميين و المحاميات و المفوضين ديالكم. لذيكم عدة اخطاء فادحة و خطيرة مع موكليكم الذين تبتزون جيوبهم مثل مشاكل السكن و الكراء و العقار و قضاء الاسرة. تتفاهمون بينكم لتمديد الملف و فتح ملف أخر لموكلكم

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح