شخص يهاجم مواطنين بواسطة سكين في محطة ميترو ببروكسيل


شخص يهاجم مواطنين بواسطة سكين في محطة ميترو ببروكسيل
ناظورسيتي: متابعة

أكدت مصادر إعلامية بلجيكية، نقلا عن عناصر الشرطة، أن شخصا قام بمهاجمة ركاب محطة ميترو ببروكسيل وهو يحمل سكينا، وذلك اليوم الإثنين أولى أيام شهر فبراير،

وحسب ذات المصدر، فإن الهجوم قد أسفر عن مجموعة من الإصابات، حيث أن الإعتداء حسب الشركة البلجيكية لا يحمل أي صبغة إرهابية، وهو إعتداء يعود لأسباب شخصية وخاصة.

ومباشرة بعد قيامه بالعملية، تمكنت عناصر الشرطة من إلقاء القبض على منفذ الهجوم، حيث يتم التحقيق معه من طرف الشرطة الفدرالية للوقوف على دوافع إرتكابه لهذه الجريمة.

وأثار الحادث مخاوف المواطنين، خصوصا انهم تخوفوا من عودة سيناريو الهجمات التي عرفتها أوروبا قبل أشهر، والتي تمت بنفس الطريقة وفي أماكن مختلفة ومتفرقة.




وحسب ذات المصدر فإن عملية الطعن هذه حدثت في محطة الميترو الجنوبية المتواجدة بحي مولنبيك المعروف وسط العاصمة البلجيكية، والذي كان مسرحا للعديد من الأحداث المثيرة خصوصا في السنوات الأخيرة.

وكما هو معروف أن الحي المذكور غالبية قاطنيه من المهاجرين خصوصا المغاربة، مما يرجح إصابة بعضهم خلال هذا الهجوم الذي لم يتم معرفة أسبابه ودوافع الشخص الذي قام به

وتم نقل المصابين وجرحى الحادثة إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، ولم تتأكد بعد هويتهم ومدى خطورة الإصابات التي تعرضوا لها خلال عملية الطعن هذه.

ومن المنتظر أن تظهر التحقيقات في الساعات القليلة القادم جميع تفاصيل الحادثة واسبابها وهل كانت لها أبعاد أخرى غير التي تم ذكرها من طرف الشرطة البلجيكية


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح