شخص يقتل زوجته بإستخدام مطرقة


ناظورسيتي: متابعة

شهدت مدينة أكادير وبالضبط حي بئر انزران بتيكوين، مساء أمس الجمعة 19 مارس الجاري، حدوث جريمة قتل بشعة، حيث أقدم شخص في الثلاثينيات من عمره من قتل
زوجته.

وأكد مصدر مطلع أن شجارا عنيفا نشب بين الزوج والزوجة، قبل أن تتطور الأمور وتتحول إلى جريمة قتل، حيث قام الزوج بتسديد ضربات قوية بمطرقة على رأس الزوجة، والتي سقطت أرضا مدرجة في دمائها وهي تصارع الموت، وابرزت ذات المصادر أن المعني بالأمر يعنف زوجته بكشل دائم وذلك بسبب تعاطيه المخدرات.

وحضرت إلى عين المكان عناصر الشرطة التي باشرت تحقيقها في الحادثة، وعناصر الوقاية المدينة التي قامت بنقل جثة الزوجة إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني من أجل التشريح الطبي، فيما قام الزوج بتسليم نفسه للشرطة، حيث سيتم عرضه على النيابة العامة المختصة.




من جهة أخرى عرف بداية شهر مارس الجاري، حدوث جريمة مماثل حيث اهتز دوار الصوالحة بجماعة سبت جزولة ضواحي إقليم أسفي، في اتح مارس الجاري، على وقع جريمة قتل راحت ضحيتها سيدة، على يد زوجها الذي قام بالإجهاز عليها قبل أن يضع حدا لحياتها.

وأفادت مصادر، بأن الجاني وهو موظف جماعي تابع للجماعة الترابية خط أوكان وكان ملحقا قبل سنوات بمحكمة سبت جزولة، أقدم على ذبج زوجته وهي أم لـ6 أطفال، قبل أن يعمد إلى رميه نفسه داخل بئر، مشيرة إلى أن الجاني الهالك البالغ من العمر قيد حياته 45 سنة، كان قد أصيب بمرض نفسي قبل أشهر قليلة.

وقد انتقلت السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي إلى عين المكان، حيث تم انتشال جثة الجاني من داخل البئر ونقلها إلى جانب جثة زوجته صوب مستودع الأموات بأسفي، بالموازاة مع فتح تحقيق حول ظروف وملابسات الواقعة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح