المزيد من الأخبار





شخصين ينفذان سرقة لمنزل باستعمال أسلحة بيضاء ويصيبان شخصا بأزغنغان


شخصين ينفذان سرقة لمنزل باستعمال أسلحة بيضاء ويصيبان شخصا بأزغنغان
ناظورسيتي: محمد محمود

قام شخصين بتنفيذ عملية سرقة بالقوة لمنزل بحي الجوهرة العليا، بعد عصر اليوم السبت 27 مارس الجاري، حيث قاموا بالتسلل إلى داخل المنزل وسرقة المجوهرات وأغراض القيمة.

وحسب ذات المصدر فإن شاب يقطن بالمنزل شعر بوجود حركة غير عادية داخل المنزل، وبعد محاولته التدخل، قاموا بالاعتداء عليه مستعملين أسلحة بيضاء، واصابوه بجروح متفاوتة الخطورة.

وأبرز ذات المصدر أن المنزل في ملكية عائلة معروفة بأزغنغان، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، فيما فتحت عناصر الأمن تحقيقا للوصول لمنفذي عمليات السرقة.

يذكر أن مدينة أزغنغان شهدت خلال الأسابيع القليلة الماضية، استفحال ظاهرة سرقة المنازل، والتي استهدفت أزيد من عشرة منازل، أغلبها في ملكية أفراد الجالية المقيمة بالخارج.


وكانت حملات تمشيطية قادتها عناصر الأمن الوطني بمفوضية أمن أزغنغان وأعوان السلطة، على ذمة القضية، أفضت إلى إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص، يشتبه في انتمائهما للعصابة التي استهدفت منازل أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

وكان قد تم القبض على شخصين بسوق "جوطية" أزغنغان، وبحوزتهما أواني وزرابي ومفروشات منزلية، يرجح أن تكون مسروقة من إحدى المنازل المستهدفة، حيث كشف مصدر أمني أن أحد الموقوفين من المشتبه فيهم، من ذوي السوابق، وخرج لتوه من السجن بعد استكمال مدة عقوبته.

واعتقلت العناصر الأمنية شخصا ثالثا، حيث تمت مداهمة منزله في حي أولاد يحيى، قرب إحدى المنازل التي تمت سرقتها، وهو أيضا من ذوي السوابق وله قرابة مع مالك المنزل المستهدف.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح