شبيبة "البيجيدي" بالدريوش تدعو إلى السماح للتجار بالعودة لمزاولة أعمالهم


شبيبة "البيجيدي" بالدريوش تدعو إلى السماح للتجار بالعودة لمزاولة أعمالهم
متابعة:

دعت شبيبة العدالة والتنمية بإقليم الدريوش إلى السماح لبعض المهن والحرف والمحلات التجارية، التي لا تؤثر على الالتزام بأجواء الحجر الصحي، بممارسة أنشطتها إسوة بمدن أخرى، شريطة احترام الإجراءات الإحترازية الصحية المتخذة.


وطالب محمد بنجدي الكاتب الإقليمي لشبيبة العدالة والنتمية بإقليم الدريوش، في كلمة له خلال بث مباشر نظمته شبيبة "البيجيدي"، مع وزير الشغل والإدماج المهني محمد أمكراز، عبر تقنية التواصل عن بعد، بالسماح لتجار إقليم الدريوش باستئناف أنشطتهم التجارية، نظرا لأن مدينة الدريوش لم تسجل أية حالة إصابة بالفيروس منذ حوالي ثلاثة أسابيع.


وأضاف بنجدي، بأن تجار الإقليم في أمس الحاجة لاستئناف أنشطتهم وتدارك الخسائر المادية التي لحقتهم بسبب أزمة كورونا، مؤكدا في الآن ذاته، على ضرورة استمرار التزام الجميع بكل التدابير الحالية وكذا الإجراءات التي تقترحها الجهات المعنية في إطار عملية الرفع التدريجي للحجر الصحي، وذلك من أجل الحفاظ على السلامة والصحة العامة.


ويشار، إلى أن كلمة المسؤول الإقليمي لشبيبة حزب "المصباح"، جاءت في إطار اللقاء الذي نظمته الشبيبة حول موضوع "أدوار الهيئات السياسية في المجهود الوطني لمواجهة جائجة كورونا "، والذي أطره محمد أمكراز وزير الشغل والإدماج المهني.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح