NadorCity.Com
 


شبان الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم يعودون بفوز من أركمان


شبان الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم يعودون  بفوز من أركمان
عادل بندريسات


برسم بطولة عصبة الشرق لكرة القدم شهد ملعب قرية أركمان يوم الجمعة 20 أبريل الجاري، ابتداء من الساعة الثانية والنصف بعد الزوال إجراء مباراة لشبان فريق مارتشيكا جمعته بضيفه شبان الهلال الرياضي الناظوري متصدر ترتيب العصبة، كل الأجواء كانت مناسبة لإجراء مقابلة في مستوى الجمهور الذي حج لتتبع اللقاء الذي قاده كل من عبد الله ايراد حكم الساحة بمساعدة طارق المنصوري وعصام الغول.

المباراة انطلقت بندية وتنافس شريفين قدم من خلاله الفريقين معا عروضا جد طيبة وشهد تبادلا للهجمات وأهم ما ميزه الروح الرياضية الكبيرة بين أطر ولاعبي الفريقين معا فقد حرص المدربان محسن الحسناوي وجمال البكوري على جعل اللاعبين يستشعرون أهمية الأخلاق الرياضية قبل البحث عن النتيجة.

اللقاء أبان عن إمكانيات بدنية وتقنية كبيرة عند عديد اللاعبين وعرف تألق كل من أمين فريكس ومحمد الريفي من صفوف فريق مارتشيكا ومحمد الزيمشي والشامي وأمزيان من صفوف شبان الهلال. ورغم فوز أشبال هلال الناظور بهدفين دون رد من توقيع منعم بكاوي ومحمد الصبطري فاللقاء عموما كان متكافئا ومر في أجواء رياضية مشجعة على الممارسة .

يشار إلى أن نادي الهلال الرياضي الناظوري ونظرا لضعف تنافسية برنامج عصبة الشرق – نموذج فريق الصغار لعب مباراة بداية شهر يناير والمباراة الثانية شهر أبريل – وانسحاب عدد كبير من الفرق لأسباب مختلفة فقد قرر المكتب المسير والإدارة التقنية للفئات الصغرى الإبقاء فقط على فريق الشبان ضمن ذات المنافسة مع تسطير برنامج مواز لفئة الصغار والفتيان رفقة فرق قوية من البطولة الوطنية حتى يستأنس الصغار بأجواء التباري ويخوضوا أكبر عدد من اللقاءات والمباريات وأقرب موعد سيكون مواجهة فرق المغرب الفاسي والرجاء البيضاوي والنادي المكناسي ومولودية وجدة في دوري وطني احتفالا بعيد ميلاد ولي العهد مولاي الحسن.


















المزيد من الأخبار

الناظور

جمعية التعاون بلا حدود بشراكة مع جمعية الإخوة زعيتر تنظم النسخة الثانية من قافلة الشتاء الإنسانية

حزب "النهج الديمقراطي" يطالب بالاستجابة لمطالب معتقلي "حراك الريف" المضربين عن الطعام

هام.. مطار العروي الدولي بالناظور يتعزز بجناح خاص لإجراء اختبار كوفيد-19 "السريع"

السفارة الإسبانية بالمغرب تعلن تنظيم رحلة بحرية جديدة نحو إسبانيا

المكتب الإقليمي لسيارات الأجرة الكبيرة بالناظور يطالب عامل الإقليم بالتفاعل مع مطالبه

إحالة سليمان حوليش "ومن معه" على أنظار الوكيل العام بمحكمة جرائم الأموال

دورة تكوينية بالناظور تقدم مقترحات لإلغاء تزويج القاصرات في المغرب