NadorCity.Com
 


شبان الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم يعودون بفوز من أركمان


شبان الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم يعودون  بفوز من أركمان
عادل بندريسات


برسم بطولة عصبة الشرق لكرة القدم شهد ملعب قرية أركمان يوم الجمعة 20 أبريل الجاري، ابتداء من الساعة الثانية والنصف بعد الزوال إجراء مباراة لشبان فريق مارتشيكا جمعته بضيفه شبان الهلال الرياضي الناظوري متصدر ترتيب العصبة، كل الأجواء كانت مناسبة لإجراء مقابلة في مستوى الجمهور الذي حج لتتبع اللقاء الذي قاده كل من عبد الله ايراد حكم الساحة بمساعدة طارق المنصوري وعصام الغول.

المباراة انطلقت بندية وتنافس شريفين قدم من خلاله الفريقين معا عروضا جد طيبة وشهد تبادلا للهجمات وأهم ما ميزه الروح الرياضية الكبيرة بين أطر ولاعبي الفريقين معا فقد حرص المدربان محسن الحسناوي وجمال البكوري على جعل اللاعبين يستشعرون أهمية الأخلاق الرياضية قبل البحث عن النتيجة.

اللقاء أبان عن إمكانيات بدنية وتقنية كبيرة عند عديد اللاعبين وعرف تألق كل من أمين فريكس ومحمد الريفي من صفوف فريق مارتشيكا ومحمد الزيمشي والشامي وأمزيان من صفوف شبان الهلال. ورغم فوز أشبال هلال الناظور بهدفين دون رد من توقيع منعم بكاوي ومحمد الصبطري فاللقاء عموما كان متكافئا ومر في أجواء رياضية مشجعة على الممارسة .

يشار إلى أن نادي الهلال الرياضي الناظوري ونظرا لضعف تنافسية برنامج عصبة الشرق – نموذج فريق الصغار لعب مباراة بداية شهر يناير والمباراة الثانية شهر أبريل – وانسحاب عدد كبير من الفرق لأسباب مختلفة فقد قرر المكتب المسير والإدارة التقنية للفئات الصغرى الإبقاء فقط على فريق الشبان ضمن ذات المنافسة مع تسطير برنامج مواز لفئة الصغار والفتيان رفقة فرق قوية من البطولة الوطنية حتى يستأنس الصغار بأجواء التباري ويخوضوا أكبر عدد من اللقاءات والمباريات وأقرب موعد سيكون مواجهة فرق المغرب الفاسي والرجاء البيضاوي والنادي المكناسي ومولودية وجدة في دوري وطني احتفالا بعيد ميلاد ولي العهد مولاي الحسن.


















المزيد من الأخبار

الناظور

ماتت وهي تغني - نجيب الزروالي -

ميناء الناظور غرب المتوسط.. علامة فارقة مستقبلية في طموح المغرب البحري

قناة تمازيغت تعرض برنامجا خاصا بمناسبة الذكرى المئوية لمعركة أنوال

عناصر الدرك الملكي بقرية أركمان تنهي نشاط لص روع ساكنة عدد من دواوير الجماعة

الدكتور احمد خرطة يهنئ الدكتور عادل الغنوبي و الدكتورة خديجة علاوي لحصولهما على شهادة التأهيل الجامعي

افتتاح مركز جديد للتطعيم ضد فيروس كورونا وسط مدينة الناظور

رجل الأعمال محمد لزعر والمحامي الشاب إبراهيم المحموحي يلتحقان بالتقدم والإشتراكية لدعم ياسر التيزتي