المزيد من الأخبار





شباب جمعية "مفاتيح الخير" يواصلون انخراطهم الجاد والمسؤول في خدمة منطقة "أيت ميات" بالدريوش


ناظورسيتي : هشام اليعقوبي

بمساهمة قيّمة من شباب منطقة "أتوونت" في جماعة "أيت مايت"، ضواحي الدريوش، لاسيما أعضاء جمعية "مفاتيح الخير" (وهي جمعية في طور التأسيس) تمّ، بمبادرة من إلياس بوعزاتي، ممثل سكان "أتوونت" في الجماعة المذكورة إنجاز عدة أشغال لصالح المنطقة.

وفي هذا الإطار تمّت إزالة جميع الحشائش وأشجار الصبار ومختلف الأعشاب الضارة. كما تمّت تنقية جنبات الطريق وتوسيعها. على أن تتواصل الأشغال لما فيه مصلحة جميع السكان بتنسيق مع ممثل المجلس الجماعي، إلياس بوعزاتي، الذي يبذل قصارى جهده وينفق من ماله الخاص ووضع كل إمكانياته في تعاون مع أعضاء جمعية "مفاتيح الخير" التي يبذل منخطوها قصارى جهدهم من أجل الارتقاء بالمنطقة، والذين بادروا إلى جمع تبرّعات من المحسنين من أبناء المنطقة البررة، سواء داخل الوطن أو خارجه لإكمال الأشغال حرصا على الصالح العامّ.


وإذ يتقدّم شباب المبنطقة بشكرهم لكافة أعضاء المجلس الجماعي، وفي مقدمتهم الرئيس محمد الحمديوي، الذي لم يبخل بمساهمته ماديا ومعنويا في إنجاز هذه الأشغال، لا يفوتهم شكر جميع من ساهموا، طوال أسابيع، في هذه المبادرة الحميدة وكذا كلّ من انخرطوا طواعية وعن طيب خاطر في هذه البادرة، التي قوبلت بتجاوب واسع من لدن كلّ سكان المنطقة، وكذا لأبنائها، الذين أبانوا عن قدر كبير من المسؤولية وواستجابوا لنداء الواجب بحسّ عال ووعي بالأهداف النبيلة لهذه المبادرة الحميدة، التي ستعود بالنفع على الجميع.




















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح