شباب الريف الحسيمي يفوز على ضيفه شباب أطلس خنيفرة بهدفين نظيفين


شباب الريف الحسيمي يفوز على ضيفه شباب أطلس خنيفرة بهدفين نظيفين
ناظورسيتي: و م ع

فاز فريق شباب الريف الحسيمي على ضيفه شباب أطلس خنيفرة بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم منافسات الدورة الثالثة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وكان وراء هدفي شباب الريف الحسيمي اللاعب عبد الرحيم مقران في الدقيقتين 24 و85 رافعا رصيده إلى ثلاثة أهداف في صدارة هدافي البطولة إلى جانب خالد السقاط (الكوكب المراكشي).

وحقق الفريق الحسيمي فوزه الأول هذا الموسم بعد أن تعادل في الدورة الأولى مع حسنية أكادير، وانهزم في المباراة الثانية أمام أولمبيك آسفي، ليلتحق بمنافسه في مباراة اليوم شباب أطلس خنيفرة في المركز الرابع بأربع نقاط، إلى جانب اتحاد طنجة الذي يلتقي اليوم أولمبيك خريبكة، وأولمبيك آسفي الذي انهزم أمس أمام نهضة بركان بهدف للاشيء.

وعرفت المباراة التي جرت في وقت سابق اليوم عن الدورة ذاتها عودة فريق حسنية أكادير بفوز كبير من الدار البيضاء على حساب الراسينغ البيضاوي ، الوافد الجديد على قسم الأضواء (3-0) تناوب على تسجيلها كل من فوزي عبد الغني (د30) وبديع أوك (د50) و جلال الداودي (د60).

وعقب هذا الفوز وهو الثاني له على التوالي مقابل تعادل في الدورة الأولى ، ارتقى فريق حسنية أكادير إلى المركز الأول بمجموع سبع نقاط إلى جانب الرجاء البيضاوي الفائز أمس على ضيفه الكوكب المراكشي بأربعة أهداف للاشيء .

وفي المقابل مني فريق الراسينغ البيضاوي، الوافد الجديد على قسم الأضواء، بالهزيمة الثانية مقابل تعادل واحد في الدورة الماضية، فتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز ماقبل الأخير إلى جانب ستة أندية أخرى.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح