NadorCity.Com
 






شباب الريف الحسيمي يفشل في الابتعاد عن منطقة "الموت" أمام أولمبيك آسفي


شباب الريف الحسيمي يفشل في الابتعاد عن منطقة "الموت" أمام أولمبيك آسفي
ناظورسيتي - متابعة


انتهت المباراة التي جمعت اليوم السبت، نادي الريف الحسيمي بنادي أولمبيك آسفي على أرضية ملعب ميمون العرصي لحساب الجولة 22 من البطولة الوطنية لكرة القدم، بنتيجة هدف مقابل هدف.

وسجل لأولمبيك آسفي اللاعب سيف الدين كحلاوي في الدقيقة 41 من عمر المباراة، فيما عدل للريف الحسيمي اللاعب مارتين بوغوا في الدقيقة 47 من عمر اللقاء.

وبهذا التعادل، رفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 29 نقطة في المركز السابع، فيما رفع الريف الحسيمي رصيده إلى 21 نقطة في المركز ما قبل الأخير.

وتدخل أندية القسم الوطني الأول لكرة القدم الجولة الثانية من الثلث الأخير من البطولة الوطنية لكرة القدم، وعينها على الظفر بنقاط المباريات من أجل الارتقاء في سلم الترتيب لاحتلال مراكز مؤهلة للمشاركة في المنافسات الإفريقية والابتعاد عن آخر الترتيب.

ولحساب نفس الجولة، يواجه المغرب التطواني على أرضية ملعب سانية الرمل نادي الفتح الرباطي، فيما نادي سريع وادي زم الأحد 17 مارس، فيما أولمبيك خريبكة يواجه يوسفية برشيد على أرضية ملعب الفوسفاط.

نادي الدفاع الحسني الجديدي سيستقبل الوداد البيضاوي في 27 مارس على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة، بينما حسنية أكادير يستقبل الكوكب المراكشي على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير.

ولحساب نفس الجولة تم تأجيل مبارتي الرجاء البيضاوي أمام اتحاد طنجة، والجيش الملكي ضد نهضة بركان، لالتزام الرجاء ونهضة بركان بالجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس الكوفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، حيث يرحل الرجاء لمواجهة أوطو ديو الكونجولي، فيما سيواجه نادي نهضة بركان نادي حسنية أكادير.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي يحتل صدارة ترتيب الهدافين برصيد 48 نقطة من أصل 21 مباراة لعبها، يليه في الترتيب كل من اتحاد طنجة في المركز الثاني برصيد 33 نقطة والرجاء في المركز الثالث برصيد 31 نقطة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

عبير براني: التجميل حرية فردية و لا أخشى الانتقادات

على إيقاع تكريم حفظة القرآن الكريم.. جميعة "نحن معا" تنظم أمسية رمضانية بالناظور

شاهدوا قرب إنتهاء أشغال تشييد مطاعم ومقاهي فخمة بكورنيش الناظور

بالريفية.. مواقف هزلية في لحساب صابون

الشيخ نجيب الزروالي أخطاء في رمضان.. الحلقة الحادية عشر

ندوة علمية وليلة للسماع والمديح خلال اليوم الثالث لفعاليات الذكرى107 لاستشهاد المجاهد الشريف محمد امزيان

هكذا يحتال أباطرة العقار على القانون بـ"الناظور الجديد" بتشييد عمارات من 5 طوابق بدل أربعة