شاهد لحظة انسحاب مدرب برشلونة من مؤتمر صحافي بعد تعرضه لنزيف من الأنف


ناظورسيتي: متابعة

انسحب الهولندي "رونالد كومان"، مدرب برشلونة، بشكل طارئ من المؤتمر الصحافي الذي سبق مواجهة الفريق لخصمه "إشبيلية" اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 25 للدوري الإسباني، وذلك نتيجة تعرضه لنزيف من الأنف.

وأوضح "خافي ميخيل" الصحفي الموثوق لدى الصحيفة الإسبانية “سبورت”، أن السبب وراء نزيف "رونالد كومان" المفاجئ خلال المؤتمر الصحفي، يأتي نتيجة حصول الهولندي على أدوية تساعد على سيولة الدم.

وكشف ذات المتحدث أن مدرب برشلونة يتلقى علاجا دوريا بسبب معاناته المتكررة من مشاكل على مستوى القلب، لذلك نصحه الأطباء بضرورة تلقي مسيل للدم باستمرار.

وخلال المؤتمر الصحافي قال "رونالد كومان": "عندما تكون مدربا لبرشلونة، فإنك تتعرض لضغوطات كبيرة. إذا لم نفز بألقاب، فأنا من يتحمل العواقب، لكني لا أعرف ما يمكن أنّ يحدث، سيكون هناك وقت للحديث عن المستقبل، لكني متفائل".



ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في ترتيب هذه السنة لأندية الدوري الإسباني، برصيد 50 نقطة، أي بفارق 5 نقاط عن المتصدر " أتلتيكو مدريد".

ويعد "رونالد كومان" لاعب ومدرب كرة قدم هولندي، وُلد في 21 مارس 1963، يمتلك مسيرة كروية طويلة كلاعب منتصف ملعب، حيث مثّل العديد من الأندية قبل أن يُشهر اعتزاله عام 1997 ويتجه إلى عالم التدريب.

فقد مثّل كومان منتخب بلاده هولندا على مدار 12 سنة، بين سنة 1982 وسنة 1994، وذلك في 78 مباراة أحرز خلالها 14 هدفًا، وكان دائما جزء من قائمة الطواحين التي حققت لقب كأس الأمم الأوروبية سنة 1988.

كما حقق" كومان" أيضا لقب دوري أبطال أوروبا كلاعب مرتين، المرة الأولى مع فريق برشلونة والمرة الثانية مع فريق أيندهوفن، كما فاز أيضا بالدوري الإسباني 4 مرات، والكأس مرة واحدة، مع إنجازات أخرى كثيرة داخل بلده هولندا.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح