شاهدوا.. "ولاد لفشوش" يسرقون بطريقة خطيرة شاحنة على الطريق السيار


ناظورسيتي :

أقدم ثلاثة شبان يمتطون سيارة فارهة، على تنفيذ تحدي خطير ومغامرة محفوفة بمخاطر كبيرة، وذلك بسرقة فواكه من شاحنة كانت تسير بسرعة تقارب 100 كلم في الساعة بالطريق السيار.

وبدأ التحدي حينما طالب سائق السيارة مرافقه الشاب بأن يستقدم له فاكهة البرتقال من الشاحنة، وهو ما وافق عليه بتنفيذ الطلب بطريقة خطيرة جدا.

وقام منفذ التحدي بالخروج من السطح الزجاجي للسيارة والنزول إلى مقدمتها، فيما كان يواصل السائق السير بسرعة تصل لـ100 كلم في الساعة ويوثق المشهد بكاميرا هاتفه، ليقفز منفذ التحدي إلى الشاحنة، في مشهد مروع جدا.

وواصل منفذ المغامرة عملية سرقة فاكهة البرتقال من الشاحنة، ثم عاد بعد قفزه لمقدمة السيارة، ودخل من سطحها الزجاجي، منتشيا بما حققه.



وبعد انتشار شريط الفيديو الذي وثق للمغامرة الخطيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري، طالب عدد من المعلقين باعتقال المنفذين، واصفين إياهم بـ"ولاد لفشوش".

فيما طالب آخرون بمعاقبتهم وسحب رخصة السياقة من السائق، ليكون عبرة للعموم، كون ما أقدم عليه يعد جريمة قانونية كانت ستتسبب لولا الألطاف الإلهية في كارثة بشرية.

واعتبر اخرون أن هذا الفعل الذي قام به "لاد لفشوش" يُعتبر سلوكا متهوراً، حيث عرضوا حياتهم وحياة مستعملي الطريق السيار لخطر محقق.

وخلص أغلب من شاهدوا الفيديو إلى ضرورة تدخل مصالح الأمن للتحقيق في النازلة، قصد تحديد هوية أبطال الفيديو واعتقالهم وتنزيل أشد العقوبات عليهم من أجل وضع حد لهذه السلوكيات الطائشة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح