شاهدوا.. وصول أول طائرة لأفراد الجالية إلى مطار العروي الناظور وإشادة واسعة بالتدخل الملكي


ناظورسيتي | حمزة حجلة

حطت اليوم الثلاثاء 15 يونيو الجاري، أول طائرة قادمة من الديار الهولندية، بمطار العروي- التناظور، وعلى متنها العشرات من أفراد الجالية المنحدرين من الناظور والدريوش والحسيمة.

وعبر عدد من أفراد الجالية في تصريحات لـ"ناظورسيتي" عن إشادتهم بقرار صاحب الجلالة الملك محدع السادس، بخصوص تسهيل عودتهم إلى أرض الوطن.

وأكدوا أن أسعار التذاكر بعد تعليمات جلالة الملك، أصبحت معقولة وفي متناول الجميع، معربين عن ارتياحهم واعتزازهم بالتدخل الملكي الذي مكنهم من تخفيف الأعباء المادية والمعنوية.

وشددوا على المبادرة الملكية عربون جديد للعناية الخاصة التي يوليها جلالة الملك لكافة رعاياه وخاصة لمغاربة العالم ودليل جديد على اهتمام المغرب بأبنائه ووقوفه معهم في السراء والضراء.


يذكر أن الحكومة كانت قد قررت الأسبوع الماضي استئناف الرحلات الجوية من المملكة وإليها بدءا من يوم 15 يونيو الجاري، لتسهيل عودة المغاربة المقيمين بالخارج.

وقالت في بيان إن هذه الخطوة اتخذت بناءً على المؤشرات الإيجابية للحالة الوبائية في البلاد، وأوضحت الحكومة أنه تم تصنيف الدول إلى قائمتين يتوجب على القادمين منهما أن يتقيدوا ببعض الشروط.

وأعلنت الحكومة أنها قررت السماح باستئناف الرحلات الجوية من المملكة وإليها ابتداء من يوم الثلاثاء 15 يونيو، لتسهيل عودة المغاربة المقيمين بالخارج إلى أرض الوطن.

كما أصدر جلالته، تعليماته السامية للسلطات المعنية وكافة المتدخلين في مجال النقل، خاصة شركة الخطوط الملكية المغربية، قصد العمل على تسهيل عودتهم إلى بلادهم، بأثمنة مناسبة.





image00001.jpg

image00002.jpg

image00003.jpg

image00004.jpg

image00005.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح