شاهدوا.. وجوه ناظورية تلعب البطولة في الفيلم الامازيغي سليم وسندس


ناظورسيتي: متابعة

بثت القناة الأمازيغية مساء يوم الجمعة الماضي، الشريط التلفزي الناطق بالريفية " سليم وسندس" ، من إخراج ابراهيم الحنوضي ، سيناريو وريد الموساوي ، الإدارة الفنية محمد الداغور و تنفيذ الإنتاج لشركة "بوشتى فيزيون".

حيث قام بتشخيص الأدوار ثلة من نجوم الشاشة الأمازيغية على التوالي، الممثل بوبكر فوركة في دور "سليم"، شيماء العلاوي في دور "سندس"، وفاء مراس في دور "هبة" ، فاروق أزنابط في دور "بوبوح" ، فيما حل الإعلامي والفنان محمد بومكوسي كضيف شرف في دور رجل أعمال.

يذكر أن فيلم "سليم وسندس" يعد واحدا من الأفلام والسلسلات والبرامج التلفزية التي تبثها القناة الأمازيغية، في إطار تنويع برامجها خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، بحيث قامت القناة الأمازيغية خلال السنة الجارية بتنويع شبكتها خلال مناسبة شهر رمضان المبارك وإلى غاية اليوم بعد أيام من عيد الفطر.


وقد حقق الفيلم خلال الساعات الأولى من عرضه على منصة "اليوتيب" العالمية، نسبة مشاهدة مهمة في ساعات معدودة.

وقد سبق وأن بثت القناة الأمازيغية الحلقة الأولى من السلسلة التلفزيونية البوليسية "العميد منصور"، الموزعة على أربع حلقات، والتي شارك فيها ألمع الفنانين الريفيين، والتي تم تصويرها بمدينة الناظور، وهي سلسلة من أربع حلقات، من إخراج حميد زيان، وقد شارك فيها عدد من الفنانين، من بينهم الفنان المتألق طارق الشامي والفنانة المتعددة المواهب سيليا الزياني والممثل المقتدر فاروق أزنباط، وعدد من الوجوه الفنية المتألقة الأخرى.

ويشار إلى أن القناة الأمازيغية تبث عدد من الأعمال الفنية والبرامج خلال شهر رمضان الجاري، وذلك في إطار تنويع برامجها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح