المزيد من الأخبار






شاهدوا..هكذا احتفلت الساكنة بعيد الفطر في كورنيش الناظور


شاهدوا..هكذا احتفلت الساكنة بعيد الفطر في كورنيش الناظور
ناظورسيتي: حمزة حجلة - شيماء الفاطمي - جابر الزكاني

مئات المواطنين أولاء الذين حجوا إلى جنبات كورنيش المدينة اليوم، أين أظهرت الناظور هي الأخرى غبطتها وسعادتها على غرار باقي مدن المملكة، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وحل طاقم الموقع بين الناس، يرصد مظاهر الفرح، في عيون الناظوريين، وتجوالهم، ونزول الأسر لإلقاء التهاني على الأقارب بالشوارع وكذا، التمتع بجو عليل على كورنيش الناظور.

وانتهى شهر رمضان المعظم، حيث أدى فيه المواطنون صيامهم وقيامهم طيلة 30 يوما ملؤها الصبر والإيمان، آملين من الله عز وجل القبول واليمن والبركات بعده، والثبات على دينه.


وبذات المدينة، وفي صباحها أدت الساكنة اليوم السبت، 22 أبريل الجاري، صلاة عيد الفطر السعيد، بمصلى ساحة الشبيبة والرياضة، بحضور عامل الإقليم علي خليل، ومسؤولي الأجهزة الأمنية والعسكرية ورؤساء المصالح الخارجية وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية والمنتخبين.

واستقبل مصلى الشبيبة والرياضة منذ الساعة السابعة صباحا، جموعا غفيرة من المصلين، حيث رددوا تكبيرات العيد، قبل أن يؤدوا الصلاة، وبعد ذلك استعموا لخطبة العيد التي ذكر فيها الإمام بالأجواء التي عاشها المسلمون في بقاع العالم خلال شهر رمضان المعظم.

وفي شتى مدن الريف، رصدسة عدسات الموقع لحظات الغبطة والسرور التي أبداها المواطنون بكل من الدريوش، الحسيمة والناظور، فيما صلى في مليلية المحتلة أكثر من تسعة آلاف مغربي صلاة العيد بعد شهر من الصيام، وخرج معظم هؤلاء مساء لقضاء وقت ممتع على طول كورنيش المدينة السليبة.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح