المزيد من الأخبار






شاهدوا.. هذه هي الملابس التي ظهر بها الشاب الذي تم الاعتداء عليه بالعروي


ناظورسيتي: متابعة

تحصلت "ناظورسيتي" على مقطع صغير لفيديو يظهر فيه شاب بملابس نسائية يتجول في الشارع العام، يفترض أنه ضحية الاعتداء الجماعي من طرف عدد من المواطنين بالعروي.

ويظهر الشاب بحذاء أسود وسروال دجينز، يضع وشاحا على رأسه، ويمشي في الشارع العام بطريقة غير مألوفة.

وتعرض المذكور للضرب المبرح، امس الأحد، بعد محاصرته من قبل عشرات المواطنين الذين تجمهروا حوله وطاردوه الى حين وصوله إلى أحد المنازل.


ووفق مصدر محلي، فالشاب الضحية كان يرتدي ملابس قال مطاردوه إنها نسائية وغير لائقة به.

وأثناء تجول المذكور بالمدينة، اثار فضول من لاحظه، لاسيما وأنه كان يتنقل بين العديد من المقاهي والساحات الى حين وصوله الى الحديقة العمومية.

وبعدما وصل إلى الحديقة، تجمهر عليه العديد من المواطنين وطاردوه الى ان تم محاصرته في احد الازقة، حيث تدخل باشا المدينة واعوان السلطة وعناصر الشرطة الذين اخرجوه بصعوبة وسط تجمهر المواطنين وصراخهم، وتم نقله عبر سيارة الشرطة الى مفوضية الامن.

والشاب موضوع الحادث، لا ينتمي لمدينة العروي، حيث أفادت مصادر أن اصوله من مدينة الدار البيضاء ويحمل الجنسية الفرنسية، وكان ينتظر موعد سفره عبر مطار العروي حسب تصريحاته للشرطة.

وأصيب الضحية بجروح على مستوى الوجه ومختلف انحاء جسمه، فيما علم ان السلطات الامنية فتحت تحقيقا في النازلة بتعليمات من النيابة العامة من اجل معرفة هويته وتحديد ملابسات القضية.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح