شاهدوا.. هذه تفاصيل انتخاب مجعيط رئيسا لجماعة الناظور وهؤلاء هم نوابه


شاهدوا.. هذه تفاصيل انتخاب مجعيط رئيسا لجماعة الناظور وهؤلاء هم نوابه
ناظورسيتي: حمزة حجلة – محمد العبوسي

انعقدت صباح اليوم الأربعاء، بمقر جماعة الناظور، جلسة انتخاب الرئيس الجديد للمجلس الجماعي و نوابه، بحضور ممثلي السلطة المحلية وعدد من الفاعلين في الحقل الجمعوي والسياسي.

وافتتح باشا مدينة الناظور، جلسة انتخاب الرئيس، حيث ذكر في كملة افتتاحية الحاضرين بالمواد القانونية المنظمة للعملية لاسيما المشار إليها في المادتين 12 و 13 من القانون التنظيمي للجماعات.

وترشح لمنصب الرئيس عضو واحد، حيث يتعلق الامر برفيق مجعيط عن حزب الأصالة والمعاصرة، بعدما قررت ليلى أحكيم وكيلة الحركة الشعبية الانسحاب من المنافسة، أمام غياب مرشحي حزبي العدالة والتنمية والتجمع الوطني للأحرار.

وشاركت أقلية في عملية الاقتراع، بعدما غاب 23 من الاعضاء المشكلين للمجلس الجماعي عن الجلسة، فيما حضر عشرون فقط من أصل 43.

وانتخب رفيق مجعيط، رئيسا للمجلس الجماعي في الدور الثاني من الانتخاب، بعدد أصوات بلغ 20، وهو نفس العدد الذي حصل عليه النواب الثمانية للرئيس.

وأعلن مجعيط، خلال انتخابه، عن استعداده للعمل مع جميع الفرقاء في المجلس الجماعي، لتدبير المرحلة بشكل حسن ووفقا لما تتطلع إليه الساكنة.

وتشكل مكتب المجلس، بالإضافة إلى الرئيس من، الصبار نورالدين، نائبا أولا، احكيم ليلى، نائبا ثانيا، تيزيتي ياسر، نائبا ثالثا،هوبان سهيل، نائبا رابعا، سمير املاح، نائبا خامسا، حسن المومني، نائبا سادسا، وفاء الرحموني، نائبا سابعا،علالي فاطمة، نائبا ثامنا.


























































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح