شاهدوا.. هذا ما قاله النجم الريفي زياش عن تألقه الاستثنائي مع تشيلسي


ناظورسيتي -متابعة

أرجع النجم الريفي حكيم زياش تألقه مع تشيلسي في المباريات الأخيرة في البطولة المحلية وفي دوري أبطال أوروبا إلى تأقلمه مع زملائه في ناديه الجديد وإلى الارتياح الذي يشعر به داخل الملعب رفقة عناصر مجموعته الجديدة. وصرّح زياش، الذي اختير كأفضل لاعب في الجولة الثامنة من "البريمر ليغ" أمام شيفيلد، أن الدقائق الأولى في المباراة كانت صعبة عليه وعلى زملائه، ما كلفهم تلقي هدف مبكر.

لكن "المجموعة" تمكنت بعد ذلك، وفق ما أكد نجم المنتخب الوطني المغربي، من العودة في النتيجة وحسم المباراة لصالحها بأربعة أهداف ساهم فيها النجم الريفي بتمريرتين حاسمتين. وعن سر تمريراته تحديدا، والتي دائما ما تحمل أهدافا لصالح فريقه، قال زياش إنه يركز على تموضع زملائه في الخط الهجومي قبل تمرير الكرة إليهم، مبرزا أن التفاهم بينه وبين زملائه الجدد بدأ يعطي ثماره في المباريات الأخيرة لـ"البلوز".


وقد حظي زياش بعد مباراته الأخيرة بإشادة قوية من وسائل الإعلام الإنجليزية، التي تخصّص حيزا مهما من تغطياتها لمتابعة ما يقدّمه الوافد الجديد على "البلوز" وعلى بطولة "البريمر ليغ" منذ المباريات الأولى التي شارك فيها أساسيا، بعدما حرمته الإصابة من المشاركة في المباريات الأولى لناديه طوال خمسة أسابيع، خضع خلالها لفترة علاج وتأهيل خاصين، قبل أن يعود إلى التشكيلة الأساسية في المباريات الأخيرة.

يشار إلى أن زياش ساهم بهدف زميله تامي أبراهام، الذي كان قد سجل الهدف الأول بعد تمريرة من الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش، وبعد ذلك مرّر عرْضية لبينيامين تشايلويل، صاحب الهدف الثاني، وختم بتنفيذ كرة ثابتة (ركنية) على رأس البرازيلي تياغو سيلفا، الذي أحرز الهدف الثالث. وساهم اللاعب حتى الآن في أربعة أهداف بشكل مباشر في "البريميرليغ"، بعدما سجل هدفا وحيدا حتى الآن، في الوقت الذي لم ينجح أي لاعب في صناعة فرص أكثر من زياش في مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أكثر من زياش ضد شيفيلد يونايتد، بعد أن صنع ستّ فرص وتمريرتين حاسمتين. تابعوا تصريح زياش عبر هذا الرابط:
https://www.youtube.com/watch?v=Ny-f2uzxc_E


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح