شاهدوا.. هذا ما قاله الشرطي السابق ملولي بعد وصول خبر تحديه لريكو إلى منظمة "غلوري"


ناظورسيتي -متابعة

دخل الشرطي المغربي الموقوف هشام ملولي على خط وصول خبر "تحدّيه" لـ"ريكو"، البطل العالمي في رياضة "الكيك وكسينغ"، إلى منظمة "غلوري"، التي تنظم هذه التحديات.

وقال ملولي، في مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، إن المغاربة تلقوا خبر تحدّيه لـ"ريكو" بارتياح كبير في ظل "الهزائم المتتالية للأبطال المغاربة أمام ريكو"، مضيفا أن المغاربة ينتظرون منه أن يواجه هذا البطل العالمي ويهزمه.

وتابع ملولي، في الفيديو ذاته، أن خبر تحدّيه لريكو انتشر على نطاق واسع على الصعيد الأوروبي، وتحديدا في هولندا، مسقط رأس "ريكو"، مضيفا أن وكيل أعماله في هولندا وزوجته اتصلا بمنظمة "غلوري"، التي أكدت لهما أنها على علم مسبق بهذا التحدّي.

وتابع ملولي، الذي يحظى بشعبية واسعة في منصّات التواصل الاجتماعي في المغرب، أن المنظمة برمجت لقاء قريبا بين رئيسها وبين وكيل أعماله، مشدّدا على أن الأمر "جدي تماما" (ماشي ضْحك).

ولإثبات جديته، بثّ ملولي تسجيلا صوتيا للاتصال الذي أجراه موكله وزوجته بالمنظمة المذكورة، إذ سُمعت أصوات موكله وزوجته وهما يتحدثان (بالهولندية) مع رئيس "غلوري".

وتابع المتحدث ذاته أنه ربما كانت هناك بعض المباريات سيخوضها ريكو قبل برمجة المباراة التي سيواجه فيها ملولي، الذي أطلق هذا التحدي.

وعن مضمون الاتصال الهاتفي قال الشرطي السابق إن موظفة في "غلوري" أخبرت مدير أعماله وزوجته بأن المنظمة تعرف بشأن التحدي وإن عليهما الآن (مدير الأعمال وزوجته) أن يلتقيا برئيس المنظمة شخصيا لبرمجة "نزال" بينه وبين البطل العالمي ريكو.


وتابع ملولي أن ما يريد إيصاله من هذا المقطع المصور الجديد هو مناشدة المغاربة أن "يكبّرو بولد بلادكم.. عْلاش كتبقاو تطيّحو بولاد البْلاد؟.. واش بغيتونا حتى نديرو شي حاجة خايبة عاد تقولو وْالله إلى ولد البْلاد.. أشنو حتى نخوي البلاد ونسمح فالبوليس وفأي حاجة فالبلاد عاد تهضرةو عليّ؟"..

وتابع ملولي أن من أكبر عيوبنا كمغاربة أننا "كنطيّحو ببعضياتنا.. حتى كنطيحو تحت الصبّاك اللي جا يزطم علينا عاد كتهضرو علينا.. أما كن كنا كنكبّرو ببعضياتنا واهلي فين غادي نوصلو"..

وتابع ملولي بنبرة غاضبة أن "أي مغربي كيمشي لشي بلاد أخرى كيعطيوه قيمة وكيدير شي حاجة، علاش؟ الخلل كاين هْنا فهاد البلاد وفهاد الشعب.. إذن خاصّنا نبقاو نكبّرو ببعضياتنا"..

وتساءل ملولي "شكون هاد ريكو مثلا؟ واش عندو شي 17 رْجل أو 17 يد وْحنا عندنا غير يد وحدة؟ راه جوج يدين وجوج رجلين عند كلشي.. وأي رياضي تيفهم هادشي.. صحيح، نقدر نكون ناقص فالتكنيك أو في جانب، لكنْ أنا مقاتل وعْندي النفس ديال الرجال.. أنا مغربي دمّي حار، مقاتل تندخل للكومبا "وحش".. عندي واحد 10 شهور نولّي واحد آخر ولكنْ راه عندي لاكونديسيون فيزيك، عندي شي حوايج ما عندش آخرين".

وزاد موضحا أنه "كتلقى شي واحد بكرشو قدّ هاكا وْداخل للكومبا، وراكم عارفينّي عْلى من تنهضر.. واش أعباد الله كتلقى بنادم ما عندوش مقومات ديال بطل وداخل للكومبا.. حْنا عندنا مقوّمات ديال بطل".

تابعوا ما جاء في هذا الفيديو على لسان هشام ملولي عبر الرابط التالي:



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح