شاهدوا.. نورالدين أمرابط يشارك في فيديو دعائي بزي فرسان العرب وعيون مكحلة


ناظورسيتي | وكالات

نشر نادي النصر السعودي، مقطع فيديو على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء اليوم الإثنين 16 نوفمبر الجاري، لتقديم إعلان ترويجي وتشويقي للجماهير تحت اسم "ساحة النصر".

وشارك الدولي الريفي، نور الدين أمرابط، الذي يلعب في صفوف ذات النادي السعودي، في الإعلان الترويجي لـ "الملعب الجديد"، المقرر افتتاحه مساء غدٍ الثلاثاء، حيث أثار ظهور أمرابط على هيأة "الفرسان العرب" وبعيون مكحلة سيلًا من التعليقات وردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، بين معجب ومنتقد لشكله وزينته خلال الفيديو الترويجي لافتتاح الملعب الجديد لنادي النصر.

وأشار النادي السعودي في بيان رسمي أنه قرر إطلاق اسم "ساحة النصر" على ملعب جامعة الملك سعود، بعد حصوله على حق استئجاره، حيث توصل إلى اتفاق مع شركة "الوسائل السعودية"، للحصول على حق امتلاك الملعب والتصرف فيه لمدة 10 سنوات مقبلة.






حري بالذكر أن نادي النصر كان قد استعاد قبل يومين، لاعبه نور الدين أمرابط، بعد أن تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، وأبعدته عن الفريق طوال الفترة الماضية، حيث ظهر أمرابط في تدريبات الفريق لأول مرة منذ غياب استمر طويلاً أمس الأول السبت.

وبات أمرابط جاهزًا بصورة كاملة للمشاركة في المباريات المقبلة للفريق النصراوي، بعد استئناف منافسات الموسم الرياضي، كما أن الفريق يواصل تدريباته الاعتيادية، خلال فترة التوقف الدولية الحالية، استعدادًا لاستئناف منافسات الموسم الرياضي.

وانضم أمرابط لبقية زملائه الذين عادوا للتدريبات وعلى رأسهم المغربي عبدالرزاق حمدالله هداف الفريق، مؤخرًا بعد تعافيه من إصابة تمزق عضلة الفخذ الأمامية، التي تعرض لها خلال الدقائق الأخيرة من "الكلاسيكو" أمام الاتحاد، برسم الجولة الـ29 ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (الموسم المنقضي)، وغاب على إثرها شهرين، وأزمة الإصابة بفيروس كورونا المستجد.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح