شاهدوا.. ناظورية تنشر "روتيني اليومي" بطريقة كوميدية


ناظور سيتي ـ متابعة

شاركت الفلوجر الناظورية إيمان حمادي، شريط فيديو بطريقة كوميدية على قناتها الخاصة على منصة اليوتوب، وهو أول "روتين يومي" بالناظور.

الفيديو لقي تجاوبا من لدن المتابعين، خاصة وأنه قدم بطريقة كوميدية، حيث جمعت بين تقديم وصفات إعداد الطعام والتسلية والموسيقى.

صاحبة القناة تنشر من حين لأخر مقاطع فيديو على منصة يوتوب، تشارك من خلالها وصفات الطعام مع متابعيها إضافة إلى نشر جزأ من يومياتها معهم.

إيمان حمادي تنشر مقاطع الفيديو على قانتها بانتظام منذ مدة، وهي ذات محتوى ترفيهي وتعليمي؛ له علاقة بالوصفات وإعداد لطعام بالدرجة الأولى.


والملاحظ أن عدد من شباب مدينة الناظور أصبحوا ينشون مقاطع الفيديو على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة منصة اليوتوب، وهي مقاطع مختلفة من حيث المضمون والهدف، فمنها الترفيهي ومنها التعليمي ومنها التثقيفي...

ومن بين ما ينشر بكثافة هو وصفات إعداد الطعام، وذلك من أجل مشاركة المتتبعين أفكار جديدة في التحضير مختلف أنواع الوجبات.

وذلك من أجل التشجيع على الطبخ في المنزل، خاصة وأن نمط الحياة بات يعتمد على السرعة٬ أصبحت الاطعمة الجاهزة تحتل المرتبة الاولى في حياة العائلة وخاصة لدى الاطفال. وهذا ما يضاعف خطر الإصابة بالبدانة بسبب تراكم الدهون الناتجة عن تناول الاطعمة الغنية بالدهون المشبعة بالإضافة الى الإصابة بداء السكري وإرتفاع معدل الكولسترول الضار.

والطبخ هو عبارةٌ عن عمليةٍ يتمّ من خلالها دمج الأطعمة، وإضافة البهارات، والتوابل والمنكهات المختلفة إليها بأساليبَ، وطرقٍ مختلفةٍ بهدف جعلها جاهزة للأكل، وقد اختلف مفهوم الطبخ في العصر الحديث عن العصور القديمة فلم يعد الطبخ مهماً من أجل سدّ الجوع فقط، بل أصبح يهتم بالتفنّن في تحضير، وتقديم الأطباق المختلفة، والتنافس على إظهارها بأجمل الأشكال، وأغنى المكوّنات.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح