المزيد من الأخبار






شاهدوا.. ميمون رفروع يغني جديده "الكاس ن واتاي" وفاء للناظور والريف


ناظورسيتي: جابر الزكاني

يعود الفنان المتألق ونجم الأغنية الريفية، ميمون رفروع، لملاقاة جمهوره ومحبيه بأغنية جديدة اختار لها اسم "ركاس ن اتاي" (كأس الشاي) مع فيديو كليب، من توزيع عبد الصمد اكيف، وتصوير وإخراج وكلمات عبد الصمد أميمون.

وجرى تصوير مشاهد الأغنية ومقاطع الفيديو كليب بين مجموعة من المناظر البانورامية بالناظور، حيث تمضي الأغنية في تحقيق نسب مشاهدة هامة، منذ ساعة من الآن.

وتتحدث كلمات الأغنية، حول وفاء الفنان/الشاعر لحبه للريف، مهما طال الزمن واغترب المرء.


يذكر أن ميمون رفروع يلقبه أغلب متتبعيه ومعجبيه بـ"ملك الأغنية الريفية"، ويحضر له الآلاف في مختلف سهراته الفنية التي كانت تقام بمهرجانات الناظور والحسيمة.

وقال الباحث بوتخريط حول رفروع: "ميمون ليس مجرد فنّان ومغني فحسب ، بل هو إنسان ، وإنسان بمعنى الكلمة..متفوق علي نفسه بشهادة الكثيرين ..يحبه الجمهور... فنان بسيط في حياته وقمة في التواضع.."

يضيف صاحب القلم: "أحب الموسيقى وأتقن الغناء.. فنان متمكن جدا من ادواته له حضور قوي جدا استطاع من خلال رحلة طويلة ومهمة ان يضع اقدامه بشكل ثابت في الساحة الفنيه.."

ومما لا شك فيه ان ميمون أحدث كذلك نقلة نوعية جديدة للأغنية الريفية من خلال مسيرته الطويلة، لما لموسيقاه من حضور كبير، ولعذوبة نغماتها وايضا لحسن استغلاله لإمكانياته الصوتية المرهفة.

قد لا نختلف حول الامكانيات الغنائية العالية والصوت المميز الذي يتمتع به ميمون، وحتى من كانوا ينتقدونه لأسباب او لأخرى لا ينكرون موهبته العالية التي صقلتها التجارب الطويلة لرحلته الفنية التي تدرج فيها منذ أن كان تلميذا.. ولا خلقه لنفسه قاعدة جماهيرية كبيرة جداً أهلته لاعتلاء قائمة الفنانين الشباب من أبناء جيله.

وكان رفروع قد أصدر أغنية "رحريق" التي أثارت الجدل في السوشل ميديا، بين محبي هذا الفنان الريفي الأسطورة، حيث رجح العديد من هؤلاء بأن ميمون رفروع يعاني العزلة بعد أن عبر عن معاناته في الأغنية والكليب السابق.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح