شاهدوا.. مواطن يطعن قائد بسكين وسط ذهول الجميع


ناظور سيتي ـ متابعة

قام مواطن في عقده السادس، يوم أمس الأحد 28 مارس الجاري، بالاعتداء على رجل سلطة برتبة قائد من خلال طعنه على مستوى البطن باستعمال السلاح الأبيض، وذلك بأندلس الرحمة بمدينة الدار البيضاء.

وبحسب المعطيات التي وفرتها مصادر إعلامية، فقد أقدم المواطن الذي يعاني من مرض نفسي على الاعتداء على قائد المنطقة، على خلفية نقاش دار بينهما بخصوص منعه من طرف رجل السلطة من فتح نافذة جديدة بمنزله.

وكشفت المعطيات ذاتها أنه بعد تعالي الأصوات بين المواطن والقائد، استل الجاني سكين حاد وغرزه في بطن القائد، الذي نقله شخص بسيارته الخاصة نحو المستشفى، فيما وجه الجاني ضربة أخرى لنفسه بالسكين، ليتم نقله صوب المستشفى على متن سيارة إسعاف.

ويشار إلى أن ظاهر طعن رجال السلطة قد انتشرت مؤخرا، خاصة بين صفوف الباعة المتجولين، إضافة إلى بعض الأشخاص الأخرين، لأسباب مختلفة.


وقد تعرض قائد قيادة سيدي موسى المجدوب ضواحي مدينة المحمدية لاعتداء خطير، مؤخرا، بينما كان يقوم بعمله، حيث تلقى طعنة بسلاح أبيض على مستوى الظهر وأخرى على مستوى الرأس، وذلك بعد أن هاجمه مواطن في دوار أولاد سيدي عزوز، عندما كان القائد يهم رفقة أعوان سلطة بعملية هدم مسكن وصف بالعشوائي.

ونقل كل من قائد قيادة سيدي موسى المجدوب، رفقة أحد أفراد القوات المساعدة، أصيب بدوره بطعنة على مستوى الرأس، على وجه السرعة إلى مستشفى مولاي عبد الله في المحمدية لتقطيب جروحهما.

كما تعرض قائد قيادة سيدي موسي المجدوب ضواحي المحمدية لإعتداء شنيع وهو يزاول المهام المنوطة له، حيث تلقى طعنة على مستوى الظهر بواسطة سلاح أبيض من طرف مواطن هاجمه في دوار أولاد سيدي عزوز وهو يشرف على عملية هدم مسكن عشوائي رفقة أعوان السلطة.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح