شاهدوا.. مواطنون ببني انصار يحبطون عملية تهجير مثيرة لمنحدرين من جنوب الصحراء


ناظورسيتي: ح أ

حال تدخل مواطنين بمنطقة "باريوتشينو"، دون تمكن 14 مهاجرا من بلدان جنوب الصحراء، من العبور إلى مدينة مليلية المحتلة عبر بوابة الحدود البرية مع بني انصار.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى ليلة أمس السبت، حيث استغلت سيارة من النوع الكبير حالة الطوارئ والأمطار العاصفية التي عرفتها المنطقة وفترات الليل، في نقل 14 من مواطني جنوب الصحراء إلى البوابة الحدودية باريوتشينو وتمكينهم من الوصول إليها وفتحها للتسلل إلى الثغر المحتل.


وقال مواطنون، إنهم شاهدوا المهاجرين السريين يفتحون البوابة الحدودية للعبور إلى تراب مليلية، الامر الذي جعلهم يتدخلون لإبلاغ السلطات بالأمر والتي تنقلت عناصرها التابعة للقوات المسلحة والعمومية على وجه السرعة إلى المكان المذكور لتوقيفهم.

واستنفر الحادث السلطات العمومية وحراس الحدود ببني انصار، حيث أشرفت بحضور باشا المدينة ومسؤولي القوات المسلحة والقوات المساعدة والأمن الوطني، على نقل الموقوفين إلى مركز الشرطة لتعميق البحث معهم.

إلى ذلك، فقد فتحت المصالح الامنية بحثا تحت إشراف النيابة العامة، من أجل الوصول إلى هوية الشخص الذي قام بنقل المهاجرين المذكورين، وتقديمه للعدالة لمتابعته بالمنسوب إليه.
















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح